في بداية جولة آسيوية لتعزيز رؤيته العالمية

ترينـــدز يطلــــق مشــــاركته في معــــرض سيــــول الدولــي للكتــاب بمجموعـــة من الإصــــدارات البحثيــــة والأنشطـــة المتعـــددة

ترينـــدز يطلــــق مشــــاركته في معــــرض سيــــول الدولــي للكتــاب  بمجموعـــة من الإصــــدارات البحثيــــة والأنشطـــة المتعـــددة

-زوار الجناح: تريندز برؤيته البحثية بات جسرًا معرفيًّا بين المنطقة والعالم

أطلق مركز تريندز للبحوث والاستشارات صباح امس الأربعاء مشاركته في معرض سيول الدولي للكتاب 2023 بجناح خاص يعرض عشرات العناوين من إصداراته البحثية المتنوعة، التي تحلل وتستشرف القضايا الراهنة، وذلك في بداية جولة آسيوية تشمل كوريا الجنوبية واليابان وسنغافورة لتعزيز شراكات تريندز البحثية وتوسيع انتشاره وتأكيد رؤيته المعرفية العالمية.
 
وقد استقطب جناح تريندز رقم C27 المقام في مجمع “كويكس” للمعارض في العاصمة الكورية الجنوبية، جمهور المعرض وعددًا من المسؤولين والكتاب والناشرين، حيث يعرض جناح المركز حتى 18 من الشهر الحالي عشرات العناوين التي تجسد جهودًا بحثية نوعية لنخبة واسعة من الباحثين والمختصين في المجالات العلمية، والسياسية، والأمنية، والاقتصادية، والعسكرية، إلى جانب موسوعته حول الإخوان المسلمين، وإصداراته حول حركات الإسلام السياسي. 
 
وزار الجناح صباح امس كل من سعادة عبدالله سيف النعيمي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كوريا، يرافقه السيد عيسى السماحي نائب رئيس البعثة ، وسعادة أحمد بن ركاض العامري، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للكتاب، والأستاذ راشد الكوس، المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، كما زار الجناح وفد إعلامي ضم سعود الدربي، رئيس مركز الأخبار والنشر في مؤسسة دبي للإعلام، ورئيس تحرير صحيفة البيان، ومنى بوسمرة، رئيسة تحرير صحيفة الإمارات اليوم، ورائد برقاوي رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، وكارين بانسا، رئيسة الاتحاد الدولي للناشرين، و الأساتذة دبي بالهول، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة فكر ، إضافة إلى عدد من الباحثين والإعلاميين من الدولة المضيفة ودول أخرى، حيث استمعوا من أعضاء وفد المركز المشارك في المعرض إلى نبذة عن طبيعة عمل المركز ودراساته وبحوثه وإصداراته، وأنشطته المتنوعة، ومجالات التدريب، واستطلاعات الرأي فيه. وقد ثمّن الجميع المشاركة الهادفة والفاعلة والثرية للمركز في هذا الحدث الثقافي الأبرز والأهم في منطقة شرق آسيا.

كما أشادوا برؤية «تريندز» العالمية، الساعية إلى نشر المعرفة وتعزيز دَور مراكز الفكر والبحث العلمي على مستوى دولي واسع النطاق، وأبدى الزوار إعجابهم بالإصدارات النوعية التي يعرضها الجناح، وعبّروا عن تقديرهم لجهود تريندز البحثية العالمية، خصوصًا كتبه المترجمة إلى عدة لغات، وكذلك موسوعة تريندز حول الإخوان المسلمين وكتبها العشرة، التي تُرجم عدد منها إلى عدة لغات.

كما ثمّن الزوار رؤية تريندز العالمية، وقالوا إن سمعة تريندز سبقته إلى سيؤول من خلال جهوده وأنشطته المتميزة، التي تقرأ الحاضر وتستشرف المستقبل، بل تشارك في صنعه.من جانب آخر قام وفد تريندز بزيارة عدد من الأجنحة المشاركة في المعرض، تباحث خلالها مع مسؤوليها حول بناء شراكات وتعاون بحثي مستقبلي.
 
الى ذلك ينظّم مركز تريندز في جناحه بمعرض سيول للكتاب ندوة علمية بعنوان “الطريق إلى كوب 28.. أهمية العمل الدولي الجماعي لمواجهة التغير المناخي”، كما ينظّم بعد غد الجمعة ندوة أخرى بالتعاون مع معهد “جيجو” الكوري للسلام بعنوان “العلاقات بين الشعوب كأساس لصنع السلام العالمي.. بناء ثقافة الحوار والتسامح».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot