الجامعة الكندية دبي تتعاون مع الجهات الفاعلة في قطاع الضيافة لتعزيز مهارات القطاع

تزويد قطاع السياحة بدولة الإمارات بأصحاب المهارات بهدف تلبية الطلب المتوقع نتيجة استراتيجية دبي لاستقطاب 25 مليون زائر بحلول 2025

20 يوليو 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 127 مشاهدة طباعة
تعاونت الجامعة الكندية دبي مؤخرًا مع شركتين من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة بهدف تزويد قطاع السياحة بدولة الإمارات بأصحاب المهارات حيث تستعد دبي لجذب 25 مليون زائر بحلول عام 2025.
وستتعاون الجامعة بموجب الاتفاقيتين الجديدتين مع فندق كوبثورن دبي، أحد أعضاء مجموعة فنادق ميلينيوم ، وفندق إيبيس ستايلز جميرا ، لتعزيز مبادرات قطاع التعليم التي تهدف لصقل مهارات القوى العاملة لدعم استراتيجية دبي السياحية. 
 
وقد أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي عن هدف أن تصبح دبي المدينة الأكثر زيارة حول العالم.
وتضيف الجامعة علاقات التعاون هذه إلى محفظتها الحالية من الشراكات في هذا القطاع، والتي تضم شركات عالمية رائدة أخرى مثل  شانغريلا وذلك في أعقاب إطلاقها لدرجة بكالوريوس إدارة الأعمال في إدارة الفعاليات والسياحة، التي جاءت تلبية للاحتياجات من المهارات عالية المستوى والتي نشأت بسبب مكانة دبي الدولية المتنامية كمركز للسياحة والترفيه. 
 
وقد تم تأكيد هذه الشراكات من خلال توقيع السيد هيني فيريرا، المدير التنفيذي للجامعة الكندية دبي، لمذكرة تفاهم مع جميع الأطراف، وقد مثل فندق كوبثورن دبي في توقيع هذه الاتفاقيات السيد جلين نوبس المدير العام للفندق، ووقع بالنيابة عن فنادق إبيس ستايلز جميرا مديرها العام السيد محمد مجتبى حيدر.
 
وتمهد مذكرات التفاهم التي بدأتها الدكتورة إيفا بولاتوفيتش، المدرس المساعد في قسم إدارة الفعاليات والسياحة الطريق أمام الطلاب في كلية الإدارة بالجامعة نحو الحصول على التدريب المهني اللازم، وفي سبيل ذلك، سوف يلعبون دورًا مهمًا في تطوير الممارسات والعمليات التجارية داخل القطاع. كما ستعمل الاتفاقيات كذلك على تسهيل ورش العمل المشتركة والندوات والمؤتمرات بالإضافة إلى توفير فرص العمل والفرص الوظيفية طويلة الأجل لطلاب الجامعة الكندية دبي. 
 
وفي معرض حديثه عن الشراكات الجديدة، صرح الدكتور مارك بولين القائم بأعمال عميد كلية الإدارة قائلاً “نحن سعداء لإضفاء الطابع الرسمي على تعاوننا مع اثنين من العلامات التجارية المشهورة عالميًا في قطاع الضيافة. وستوفر هذه الاتفاقيات لطلابنا فرصًا فريدة للتعلم التجريبي تمنحهم ميزة تنافسية عند دخولهم هذا القطاع المهم للغاية من الاقتصاد في إمارة دبي، كما ستؤهلهم لتقديم مساهمة مهمة في تحقيق الأهداف المُحددة لمستقبل هذا القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.» 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9549 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      348 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10549 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10086 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68945 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62092 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41225 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40318 مشاهده