توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين لولو هايبر ماركت وفيلدا الماليزية

19 مايو 2014 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 903 مشاهدة طباعة
هيئة تنمية الأراضي الفيدرالية المالـيزية ( فيلدا) الأكثر نجاحاً على مستوى العالم في مجال تنمية الأراضي وتطوير المجتمعات وإعادة التوطين توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة لولو لبدء إطلاق مجموعة منافذ لولو هايبر ماركت في ماليزيا.
 
ولقد قام بتوقيع المذكرة المدير العام لشركة فيلدا، السيد فايز الأحمد والسيد يوسف علي إم أيه، العضو المنتدب لمجموعة لولو الدولية ولقد شهد توقيع المذكرة رئيس الوزراء الماليزي، السيد محمد نجيب تون عبد الرازق، رئيس وزراء ماليزيا والحاج محمد عيسى عبد الصمد، رئيس مجلس إدارة فيلدا. ومن جهتها، أكدت فيلدا على موقفها باعتبارها مطور الأرض لبناء مبنى هايبر ماركت لغرض إنشاء لولو هايبر ماركت في ماليزيا بناءً على اتفاقية ستقوم لولو من خلالها بتأجير مبنى هيابر ماركت مشيد ومطور من قبل فيلدا على المدى الطويل.  
 
ومن الجدير بالذكر، أن المواقع المقترحة لإنشاء لولو هايبر ماركت في ماليزيا هي كوتا بهارو في ولاية كيلانتان، وبوكيت كاتيل في ولاية ملاكا، وإيبوه في ولاية بيراك، ونيلاي المدينة الأيقونية لولاية نيجري سمبيلان وشاه علم عاصمة سيلانجور والعديد من المواقع التي يتم عمل دراسة ميدانية شاملة عليها في الوقت الحالي. كما تهتم فيلدا أيضاً بتطوير مناطق أخرى والتي من المتوقع أن تكون مناطق استراتيجية مثل وادي كلانج وجوهر بهارو وبينانج.
 
ومما لا شك فيه، أن التجارة الثنائية بين ماليزيا والإمارات العربية المتحدة في قطاع الأغذية والمشروبات في زيادة مستمرة وواعدة على المدى البعيد ويرجع ذلك لمبادرات فيلدا والحضور الماليزي القوي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وترغب أيضًا ماليزيا في زيادة تعزيز العلاقات في قطاع التجزئة بين البلدين.
 
وتستهدف مجموعة لولو هايبر ماركت لبيع التجزئة بدء عمليات التشغيل في ماليزيا بحلول اوائل عام 2016 وهو ما سيضيف قيمة للأسواق الماليزية من خلال تقديم مفهوم الهايبر ماركت الحلال الفريد من نوعه. وتخطط كذلك مجموعة لولو هايبر ماركت لإدخال منتجات حلال جديدة وكذلك الترويج لمنتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة لفيلدا داخل سلسلة منافذ لولو هايبر ماركت في ماليزيا والشرق الأوسط. ومن المتوقع أن تخلق هذه المبادرة فرص عمل في كلا الدولتين وبالتالي تحقيق مطالب الجمهور.
 
وحاليًا تروج فيلدا للمواد الغذائية المصنعة (المجمدة والجافة)، والفواكه والخضراوات الطازجة ومنتجات المزارع السمكية إلى جانب منتجات المصنوعات اليدوية والصحية والترفيهية. ولقد نجحت فيلدا في تحويل مجتمع الأعمال الماليزي من بداية متواضعة تقتصر فقط على البيع داخل السوق المحلية، إلى تقديم المنتجات الغذائية للأسواق العالمية الأكبر من خلال الشاراكة مع مجموعة لولو. 
 
إن سلسلة لولو هايبر ماركت، التي تبيع المنتجات الحلال في جميع فروعها البالغ عددهم 109 فرعًا في دول مثل الإمارات العربية المتحدة وعُمان والبحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية واليمن ومصر والهند، ترى أن الإضافة الجديدة للهايبر ماركت في ماليزيا يعتبر العامل الأساسي لنموها في آسيا. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9733 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      535 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10751 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10199 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69134 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62276 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41337 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40432 مشاهده