جامعة أبوظبي تكرّم أعضاء هيئتيها التدريسية والإدارية خلال حفل التكريم السنوي

جامعة أبوظبي تكرّم أعضاء هيئتيها التدريسية والإدارية خلال حفل التكريم السنوي


 استضافت جامعة أبوظبي حفل التكريم السنوي في حرمها الجامعي في أبوظبي، وذلك في إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بالمسيرة المهنية لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، حيث احتفلت إدارة جامعة أبوظبي والعاملين بالنجاحات الهامة التي أسهمت في ترسيخ مكانة الجامعة كمؤسسة أكاديمية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشهد الحفل مشاركة أعضاء الإدارة العليا لدى الجامعة، بما في ذلك البروفيسور وقار أحمد، مدير الجامعة، وسالم مبارك الظاهري، المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية في الجامعة، والبروفيسور توماس هوكستيتلر نائب مدير الجامعة، الدكتور حمد العضابي نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وكذلك البروفيسور فيليب هاميل، نائب مدير الجامعة المشارك لنجاح الطلبة. كما حضر الحفل عمداء الكليات ورؤساء الأقسام، والمئات من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين.

واستعرض أعضاء الهيئة التدريسية خلال الحفل الإنجازات الرئيسية وشهادات الاعتماد والتصنيفات التي حصلت عليها جامعة أبوظبي خلال السنوات الثلاث الماضية، وشمل ذلك الاعتماد المؤسسي "واسك" من الرابطة الغربية للكليات والمدارس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من بين ست مؤسسات اعتماد أكاديمي إقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وإعادة اعتماد أكاديمي من النظام الأوروبي لتطوير الجودة EQUIS لكلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي، واعتماد وكالة اعتماد تعليم الصحة العامة في الإقليم الأوروبي "APHEA". ومع هذه الاعتمادات، تحافظ جامعة أبوظبي على مكانتها في صدارة الجامعات الحاصلة على اعتمادات المؤسسات الأكاديمية المرموقة. كما احتفل الحدث بإنجازات جامعة أبوظبي في الحصول على "5 نجوم" التقييم المؤسسي الشامل الأعلى ضمن تقييم «كيو إس ستارز» العالمي للجامعات، وتقييم إضافي "5 نجوم" في مجال التعلم عن بُعد ضمن تقييم «كيو إس ستارز» العالمي للجامعات، وجاءت الجامعة من بين أفضل 651-700 جامعة في العالم بحسب تصنيف «كيو إس»، وحصلت كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي، على مرتبة متقدمة في الفئة 501-550 ضمن تصنيف «كيو إس» أيضاً.

وتفخر جامعة أبوظبي باحتضانها لمجموعة مُتميّزة من أعضاء الهيئة التدريسية، إذ تحرص الجامعة على الاستثمار في تطوير قدراتهم وخبراتهم، وقد احتفلت الجامعة بحصول 31 عضواً من أعضاء هيئة التدريس على شهادات زمالة "أدفانس للتعليم العالي"، بما في ذلك أربع شهادات زمالة عليا. بالإضافة إلى ذلك، حصل البروفيسور فيليب هاميل، نائب مدير الجامعة المشارك للبحث والتطوير الأكاديمي في جامعة أبوظبي، على الزمالة الرئيسية، وهي أعلى جائزة للقيادة في الممارسة الأكاديمية من "أدفانس للتعليم العالي".

كما أكد الحفل على الشراكات التي تتمتع بها جامعة أبوظبي مع نخبة من الهيئات التعليمية الرائدة في جميع أنحاء العالم، حيث تواصل جامعة أبوظبي تقديم برامج التبادل الطلابي الفريدة، وتعزيز التعاون البحثي مع المؤسسات الأكاديمية المرموقة حول العالم، بما في ذلك جامعة موناش وجامعة ولاية أريزونا وكلية ترينيتي في دبلن وجامعة تورنتو وكلية دبلن الجامعية وغيرها الكثير.

وعلى هامش الحفل، قال البروفيسور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي: "تواصل جامعة أبوظبي، بتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، تقديم تجربة تعليمية متميزة للطلبة، وتزويد أعضاء الهيئة التدريسية بفرص فريدة لتطوير مسيرتهم المهنية. نحن فخورون بمساهمة زملائنا في تقديم تجربة تعليمية عالمية المستوى للطلبة، والمشاركة في الأبحاث التي تعزز التخصصات الأكاديمية والتي تعود بأثر إيجابي كبير على المجتمع، كما نعتز بوجودنا هنا اليوم للاحتفال بما حققه زملائنا وببعض الإنجازات الرئيسية للجامعة على مدى السنوات الثلاث الماضية، حيث يعتبر حفل التكريم السنوي لجامعة أبوظبي بمثابة منصة للاحتفال بإنجازاتنا الفردية والجماعية، نهنئ جميع الذين تم تكريمهم اليوم وجميع الكفاءات لدينا على مساهماتهم القيمة طوال الأعوام الماضية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot