جلسة حوارية بعنوان السعادة بين « الوظيفة والتجارة » في مركز عجمان الإبداعي

جلسة حوارية بعنوان السعادة بين « الوظيفة والتجارة »  في مركز عجمان الإبداعي


نظم فريق" سفراء السعادة " التطوعي بالتعاون مع مركز عجمان الإبداعي جلسة حوارية بعنوان "السعادة بين الوظيفة والتجارة"، قدمها المستشار الاقتصادي محمد المهري في مقر المركز، بحضور عدد من رواد التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى، وذلك بهدف تسليط الضوء على مستقبل الشباب الوظيفي، والتوجه العالمي الحديث نحو المشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة، وكيفية تعزيز الفرص الإبداعية والابتكارية في المجال الوظيفي.

تضمنت الجلسة محاور عدة أبرزها طرق البحث الاحترافية للحصول على الوظيفة من خلال السيرة الذاتية، وشخصيات الموظفين المختلفة، كما تم طرح طرق الخطط الاستثمارية الذكية، وإعداد المشاريع التجارية الناجحة، والخيارات والمقومات الآمنة للفرد في المجال الاستثماري. وأشار المستشار محمد المهري الى أهمية توظيف الأفكار الابداعية الوظيفية، وتسويق الموظف عن نفسه بما يتناسب مع الوظيفة، لتحقيق أفضل السبل والنتائج الناجحة والايجابية، التي تخدم مصلحة العمل، كما نوّه الى أهمية استغلال الوقت والفرص، والدخول إلى عالم ريادة الأعمال من خلال التوازن بين الوظيفة والتجارة.

وفي ختام الجلسة تم تكريم المستشار محمد المهري وعريف الجلسة الإعلامية أماني المطروشي، والتقاط صورة جماعية تذكارية للحاضرين والمنظمين والمتطوعين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot