جمعية المهندسين في الدولة تنظم مؤتمر ومعرض الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر

15 مارس 2015 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 253 مشاهدة طباعة
تنظم جمعية المهندسين في الدولة مؤتمر ومعرض الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر - في المشاريع العملاقة خلال الفترة من 25 إلى  27 من شهر مايو المقبل. ويشهد المؤتمر - الذي يعقد في فندق الانتركونتنتال فستيفال سيتي في دبي - مشاركة من أكثر من 25 دولة من جميع أنحاء العالم فيما يتضمن العديد من الفعاليات الهندسية التي ستساهم في إثراء الجانب العلمي والخبرات العملية في المؤتمر.
 
وقال المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس جمعية المهندسين .. إن النهضة العمرانية التي تشهدها دولة الإمارات والنسق المتسارع في إطلاق المشاريع العملاقة الهندسية الجديدة والنوعية سواء كان في مجال البناء والانشاء أو البنية التحتية بما تتضمنه من مشاريع المواصلات والطرق وإمدادات الكهرباء والماء والاتصالات إضافة إلى مشاريع القطاع الصحي والتعليمي ومشاريع الطاقة المستدامة ومشاريع البترول ومشاريع الطيران المدني والمطارات والذى ساهمت في الانتقال إلى مرحلة جديدة .. تتطلب منا الالتزام بمبادئ وتقنيات إدارة المشاريع والمخاطر كأبرز وأهم الأدوات والمنهجيات المعتمدة لتحقيق أهداف المشروع من جودة وفاعلية والتزام بالميزانية المحددة والمواعيد النهائية للتسليم والإنجاز.
 
وأضاف المهندس الميدور أن تنظيم جمعية المهندسين بالدولة لمؤتمر ومعرض الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة يندرج في إطار سعيها نحو تنمية المهارات الهندسية على مستوى إدارة المشاريع والتصدي للمخاطر والتقليل من تأثيراتها في مختلف مراحل المشروع لا سيما وأن المشاريع الإنشائية العملاقة التي تم إطلاقها في دولة الإمارات تتميز بالخصوصية والدقة وتداخل الإجراءات وكثرة العوامل البيئية المؤثرة فيها مما يتطلب إدارة حذرة للمخاطر لتحقيق الأهداف المرجوة. 
 
من جهته قال ماجد فاروق حنا مدير عام جمعية المهندسين بالدولة أن مؤتمر ومعرض الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة سيشكل منصة مثالية لالتقاء ما يقرب من 40 متخصصا وخبيرا من جميع انحاء دول العالم في إمارة دبي وتعد أيقونة المشاريع المعمارية الرائدة لمناقشة أحدث التقنيات وآخر الحلول المستخدمة في إدارة المشاريع سواء في مرحلة التصميم والتخطيط أومرحلة الإنشاء وإدارة الميزانية والتكلفة والوقت لضمان الكفاءة والتقيد بالشروط المحددة سابقا في الوثائق التعاقدية.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15428 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6029 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16510 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12638 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74750 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67617 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43693 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42681 مشاهده