على مدار 55 عاماً

حديقة الحيوانات بالعين تتميز بكفاءاتها الإماراتية في اليوم العالمي للإرشاد السياحي

حديقة الحيوانات بالعين تتميز بكفاءاتها الإماراتية في اليوم العالمي للإرشاد السياحي


تميزت حديقة الحيوانات بالعين على مدار 55 عاماً بجهودها في توطين قطاع صون الطبيعة وحماية الحياة البرية وهو الإنجاز الذي تحتفي به الحديقة في اليوم العالمي للإرشاد السياحي الذي يوافق 21  فبراير من كل عام.
وتضم الحديقة 91 مرشدة ومرشداً إماراتيين يعملون في المجال الثقافي والسياحي والسفاري يسهمون في تعزيز الثقافة البيئية وحفظ التنوع البيولوجي وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض.
هذا وساهمت حديقة الحيوانات بالعين بشكل فاعل في تمكين الشباب للانضمام إلى مجال السياحة بشقيه البيئي والثقافي من خلال مرشديها ممن انخرطوا في مسارات نادرة مثل حماية الحيوانات المهددة بالانقراض والتنوع البيولوجي الذين يستقبلون الزائر في سفاري العين والحديقة بمرافقها ومعارضها المختلفة، بالإضافة لمجال الإرشاد الثقافي من خلال مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء الذي يعرض ماضي وحاضر ومستقبل الامارات الإنساني والبيئي.
جدير بالذكر أن كوكبة المرشدين السياحيين لدى الحديقة يمتلكون مهارات وكفاءات متقنة تم تدريبهم عليها وتهيئتهم ليكونوا سفراء يمثلون واجهة حضارية وثقافية  لجهود الدولة عموماً والحديقة خاصة في مجال حفظ الحياة البرية وصون الطبيعة وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot