حديقة الحيوانات بالعين تطلق مهرجان صون الطبيعة الخامس بدخول مجاني لطلبة المدارس

حديقة الحيوانات بالعين تطلق مهرجان صون الطبيعة الخامس بدخول مجاني لطلبة المدارس

تطلق حديقة الحيوانات بالعين اليوم الأربعاء فعاليات مهرجان صون الطبيعة الخامس 2023 (استدامة الطبيعة) بأنشطة وبرامج متنوعة تهدف إلى إيصال رسالة الحديقة في حماية الحياة البرية والحفاظ على الثروات الطبيعية وترشيد استخدامها.
وتستمر فعاليات المهرجان الذي يستقبل الطلبة طوال الأيام بدخول مجاني حتى 12 نوفمبر في مناطق مختلفة من الحديقة ابتداءً من البوابة الرئيسية مروراً بالمعارض والمسرح والمنطقة المحيطة به ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، بالإضافة لخيارات الطعام المفضلة لدى الزوار من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.
من جانبه أشار سعادة غانم مبارك الهاجري المدير العام لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين قائلاً " يأتي مهرجان صون الطبيعة هذا العام تزامنا ودعماً للحدث العالمي ملتقى الأطراف cop28   من خلال عرض مبادرات الاستدامة المختلفة داخل الحديقة وخارجها والمبادرات التي يقدمها شركاؤنا  في الاستدامة وصون الطبيعة. منوهاً إلى دور المهرجان في إشراك المجتمع من خلال تسليط  الضوء على مبادرات الأفراد في الاستدامة وتشجيعهم على تقديم الأفضل، وتثقيف الأجيال القادمة بأهمية الاستدامة وصون الطبيعة."
 
وتضم الفعاليات ورش عمل تتعلق بالاستدامة ومستقبل الشباب، ومسابقات وفقرات فنية مثل الرسم والنحت لفنانين وهواة، و كرنفال بفعاليات وفنون عالمية، وورش لجميع فئات المجتمع من الشباب والصغار، و منطقة سوق المنتجات العضوية،  وأكشاك أخرى للمؤسسات التي تعرض منتجاتها وابتكاراتها في استدامة الطبيعة.
وعلى صعيد التعريف بالحيوانات يقدم المهرجان فقرات ثقافية بعنوان "حديث ملاحظي الحيوانات" يعرض فيه ملاحظو الحيوانات أهم خصائص وصفات ونوادر الحيوانات في معارض الليمور والنمور والفهود والجيبون.
 
يشارك في مهرجان صون الطبيعة عدد من الشركاء الرئيسيين مثل الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، ودائرة الثقافة والسياحة "سوق القطارة"، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات تدوير، وشركة العين للتوزيع، وهيئة الزراعة والسلامة الغذائية، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والهلال الأحمر، وجمعية أصدقاء البيئة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot