حمدان بن محمد بن راشد يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

23 أكتوبر 2013 المصدر : تعليق 333 مشاهدة طباعة
استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي في أبراج الإمارات قبل ظهر امس بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي .. سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم. وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينظمها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على مستوى اقليم آسيا خاصة في مجال بطولات كرة القدم واللقاءات الكروية التي تعزز جسور التواصل والتعاون بين شباب آسيا وقياداتها الرياضية وأنديتها. وقد هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ سلمان على انتخابه رئيسا للإتحاد الآسيوي لكرة القدم مشيدا سموه بقدرات وخبرات الشيخ سلمان في المجال الرياضي عموما ومؤكدا دعم مجلس دبي الرياضي والجهات الرياضية المعنية للشيخ سلمان لتمكينه من النهوض بمستوى الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على كل المستويات والوصول به إلى العالمية.
 
وإلى ذلك أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تقديره لجهود مجلس دبي الرياضي وعلى رأسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في شأن تطوير الرياضة المحلية وبناء قيادات شبابية رياضية تستطيع قيادة هذا القطاع الحيوي ذات الصلة بتطوير مهارات الشباب الرياضية والثقافية والبدنية. وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة توظيف خبراته وطاقاته من أجل خدمة كرة القدم الآسيوية وبناء جسور جديدة وقوية بين الجهات والقطاعات الرياضية الآسيوية وصولا إلى تحقيق أهداف الإتحاد في النهوض بمستوى الكرة والشباب والقيادات الرياضية إلى المصاف العالمية.
 
كما أشاد بدعم وتشجيع قيادة دولة الإمارات لقطاع الشباب والرياضة الإماراتية وتوفير الفرص اللازمة للشباب كي يصقلوا مواهبهم ومهاراتهم ويثروا خبراتهم الميدانية والمعرفية ليصبحوا قادة المستقبل الرياضيين لخدمة وطنهم وأجياله الواعدة في القطاع الرياضي. حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي وسعادة مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وعدد من المسؤولين الرياضيين.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      14403 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5131 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      15573 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12380 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      73837 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      66750 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43461 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42447 مشاهده