حملات دعم لحورية فرغلي بعد إبراز معاناتها مع الوحدة والتنمّر

حملات دعم لحورية فرغلي بعد إبراز معاناتها مع الوحدة والتنمّر


أثارت الممثلة المصرية حورية فرغلي جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد شكواها من جحود الوسط الفني، وعدم سؤال الفنانين عنها، بعد ابتعادها عن الساحة لفترة منذ أزمتها الصحية الأخيرة.
وحظيت حورية بحالة دعم ومُساندة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت محركات البحث، فور إبراز معاناتها من افتقادها حاسة الشم وكذلك انعدام ثقتها بنفسها.

وأكدت الممثلة المصرية في مداخلة هاتفية بقناة «DMC» الفضائية، أنها تعرضت قبل عدّة سنوات لحادث نتيجة سقوطها من ظهر حصان، وخضعت على إثرها لعمليات جراحية في الأنف، ما أسهم في تغير شكلها بسبب أخطاء طبية، موضحة أنها تتعرض لتنمر شديد من قبل الجمهور، كان آخرها خلال مشاركتها في مسلسل “مملكة الغجر” قبل عامين، إذ شبهها البعض بـ”مايكل جاكسون». وقالت حورية إنها فقدت حاسة الشم منذ سنوات، وصارت تتنفس من فمها، متابعة: “مش بستطعم الأكل خالص ومش بشم أي ريحة.. أنا عايشة في عذاب». وتابعت: “فقدت الثقة بنفسي كسيدة وكمُمثلة، مش بشوف نفسي في المرآة منذ عامين، أنا صعبان عليّا نفسي، ومش عاوزة حد يشوفني كده إلا لما أرجع زي الأول».

ولاقت حورية فرغلي دعماً كبيراً من قِبل زملائها في الوسط الفني، بعدما أعربت عن شدة حزنها لابتعاد أصدقائها عنها، إذ وصفها المُمثل محمود عبد الغني بقوله: “كنتي وستظلي جميلة قلباً وقالباً.. أزمة وهتعدي».


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot