خالد بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة زايد العليا في الظفرة

21 مارس 2018 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 442 مشاهدة طباعة
قال سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أن استضافة أبوظبي لدورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص التي تواصل منافساتها في الوقت الحالي تؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها الدولة على الساحة الدولية في مجال المسؤولية المجتمعية ودعم المشاريع الإنسانية وفي استضافة الفعاليات الرياضية وثقة العالم.
 
وأضاف أن أبوظبي بما تمتلكه من بنية تحتية عظيمة أصبحت أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف دورة الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص في غضون سنة واحدة فقط لتستقطب أكثر من 7 آلاف رياضي من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية لأكثر من 170 دولة حول العالم.
 
وأكد سموه أن هذه الاستضافة تحظى بالدعم والرعاية على أعلى المستويات القيادية في الدولة متمثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الذي عقده المجلس امس بمقر مركز غياثي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع للمؤسسة بمنطقة الظفرة بحضور أعضاء مجلس الإدارة كل من سعادة راشد عتيق كليب الهاملي وسعادة مبارك سعيد الشامسي وسعادة عبدالله عبدالعالي الحميدان عضو مجلس الادارة الأمين العام والدكتور خالد عيضة الجابري وطلال مصطفى الهاشمي.
 
وهنأ سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان أبطال منتخبنا الوطني منتسبي المؤسسة المشاركين في مختلف الألعاب الذين تمكنوا من الوصول لمنصات التتويج والحصول على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية خلال المنافسات التي جرت.. مؤكدا على تقديم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية لكافة أشكال الدعم والمشاركة في كافة الجهود التي تبذل لتأكيد الوجه الحضاري المشرق للدولة في استضافة الألعاب العالمية العام المقبل. وأشاد مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوى الاحتياجات الخاصة بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “ حفظه الله “ للمؤسسة ومراكزها والفئات التي ترعاها من أجل الوصول للأهداف السامية المرجوة من إنشائها وتحقيق طموح ورغبات القيادة الرشيدة للفئات المشمولة برعاية المؤسسة.
 
ورفع المجلس أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي على رعاية سموه الكريمة ودعمه المتواصل للمؤسسة وبرامجها ومشاريعها الإنشائية.
 
وأعرب مجلس ادارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية عن شكره العميق وتقديره لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لما يقدمه من دعم ومساندة للمؤسسة ولمراكز الرعاية والتأهيل التابعة لها بالمنطقة الأمر الذي يسهم بصورة ايجابية في قيام” زايد العليا “ بتقديم أرقى خدمات الرعاية والتأهيل لأهالى مدن منطقة الظفرة .
 
كما توجه مجلس إدارة المؤسسة بالشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لدعم سموه الدائم للمؤسسة وبرامجها لخدمة ورعاية أصحاب الهمم.
 
وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واطلع على ما تم تنفيذه من قرارات.. كما قدم الأمين العام لأعضاء المجلس تقريرا استعرض فيه أهم التطورات والتغيرات التي جرت منذ عقد الاجتماع الأخير للمجلس تضمن نشاطات المؤسسة من أبرزها توقيع عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات وتنظيم مراكز المؤسسة لسلسلة من الانشطة والفعاليات المتنوعة، وتضمن التقرير الذي عرض على المجلس أبرز وأحدث مبادرات المؤسسة خلال الفترة الأخيرة.
 
وبحث أعضاء مجلس الإدارة برئاسة سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع التي من شأنها توفير أرقى برامج التدريب والتأهيل والتعليم لفئات اصحاب الهمم المشمولين برعاية المؤسسة والتي تساعد في تنمية القدرات والطاقات الموجودة لديهم وتساعد في عملية دمجهم ليكونوا أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومؤثرين في مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها وطننا الغالي.
 
ومن أبرز الموضوعات التي تم عرضها على الاجتماع .. عرض تقييم الاداء للعام المنصرم 2017 وأهداف العام 2018 واعتماد صرف مكافأة المتدربين من الحساب الخاص فضلا عن عرض دليل تصنيف أصحاب الهمم لإمارة ابوظبي والدليل الاتحادي لأصحاب الهمم وعرض تقييم اداء طلاب المؤسسة وكوادرها التربوية إضافة إلى عدد من التقارير حول سير العمل واتخذ المجلس بشأنها القرارات اللازمة.
 
وقام سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة يرافقه أعضاء مجلس الادارة بجولة تفقدية في ارجاء مركز غياثي للاطلاع على سير العمل والتعرف على خدمات الرعاية والتأهيل التي تقدم بالمركز .
 
وأشاد سموه بجهود العاملين بالمركز وبما يقدمونه لأصحاب الهمم وحثهم على مضاعفة جهودهم وبذل أقصى طاقاتهم في تأدية رسالتهم في خدمة ورعاية أبنائنا وبناتنا أصحاب الهمم وتوفير أرقى برامج التدريب والتأهيل والتعليم التي تساعد في تنمية القدرات والطاقات الموجودة لديهم وتساعد في عملية دمجهم ليكونوا أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومؤثرين في مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها وطننا الغالي.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15417 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6019 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16501 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12634 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74745 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67612 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43689 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42676 مشاهده