قدمها علي آل سلوم

دائرة شؤون الضواحي ومجلس الشارقة للشباب ينظمان الجلسة العاشرة من جلسات المعرفة في عنوان «كن رائدا أو لا تكن»

23 يونيو 2019 المصدر : •• الشارقة -الفجر: تعليق 56 مشاهدة طباعة
أقامت دائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار تعاونها مع مجلس الشارقة للشباب الجلسة العاشرة من مبادرة «جلسات المعرفة»، بعنوان « كن رائدا أو لا تكن « في مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة.وجرى تنظيم الجلسة ضمن مبادرة «جلسات المعرفة» والتي جرى إطلاقها بهدف توفير منصة للالتقاء بعقول الشباب في مختلف مناطق الشارقة والتباحث في الأمور المعرفية التي تشكل حاجة مهمة للشباب في فضاءات المعرفة والثقافة.
 
الجلسة العاشرة في مضمونها الهادف قدمها علي آل سلوم مقدم برنامج دروب وأول إماراتي متخصص في مجال السياحة.حضر الجلسة عبدالعزيز الحصان رئيس مجلس ضاحية واسط وأعضاء مجلس الضاحية وعبدالله الكابوري مدير إدارة مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى وأعضاء مجلس شباب الشارقة  وعدد من ضيوف الشرف ونخبة من شباب الإمارات.
 
 وأطلع آل سلوم الحضور بأسلوبه الشائق على مختلف تجاربه وبدايته مع الأسفار والتعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فكرته «سل علي» علاوة على جهوده في التعريف بالفرص السياحية واستغلالها في الإمارات وأشكال التخطيط للمستقبل .
 
وأخذ آل سلوم حضور الجلسة إلى بداياته وكيفية التواصل مع العالم الخارجي في إطار الريادة التي لابد أن يتخذها الشاب شعارا وتطرق في حديثه إلى رحلاته التي خاضها في برنامج دروب التلفزيوني ضمن رسالته الإنسانية والثقافية والسياحية الذي يستكشف العديد من ثقافات وعادات الشعوب ضمن قالب من التشويق والإثارة وتعريفه بالمقابل بعادات الدولة وثرائها في المشهد السياحي.
 
ودعا الشباب إلى المبادرة من خلال الإبداع والوطنية في إبراز أوجه تفوق الدولة وتميزها في كافة المجالات بما فيها السياحية وأن يكون الشاب واثقا بقدراته قادرا عن التعبير عنها بما في ذلك الانفتاح على الآخر وأن يشعر الشاب بدوره ومسؤوليته تجاه نفسه والآخرين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8931 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9889 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      9607 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68299 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      61478 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40846 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39953 مشاهده