دبي تستضيف معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية بمشاركة 200 عارض من 57 دولة

5 ديسمبر 2019 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 195 مشاهدة طباعة
افتتح معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية الذي يمثل المنصة الأهم في منطقة الشرق الأوسط لإطلاق المنتجات العضوية المتخصصة في مجالات الصحة والجمال والبيئة.
 
يمتد المعرض الذي يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري ويضم في دورته الحالية مشاركات من 200 شركة تمثل 56 دولة ويحوي 16 جناحا خاصا بالدول المشاركة منها ماليزيا وغانا إضافة إلى كوريا الجنوبية التي تشارك للمرة الأولى تحت مظلة مركز الأمم المتحدة للتجارة الدولية.
 
وشهدت الدورة الحالية نموا بنسبة 22% على صعيد التسجيل المسبق للمشاركين وبلغ إجمالي المشاركات ما يزيد عن 10 آلاف جهة شراء تجارية، وما يتجاوز 500 مشتر من كبار التجار ومسؤولي القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
وتضم الدورة الحالية من المعرض عددا من المزايا الفريدة.. فقد شهد هذا العام إطلاق ميزتين تفاعليتين شاملتين الأولى “جناح المذاق المحلي – منتجات الإمارات العضوية” والذي يستعرض عددا من أبرز المزارع المرموقة والناشئة من المزارع العضوية والمائية.. ويتيح الجناح للزوار إمكانية التفاعل المباشر مع العدد المتزايد للمزارع العضوية في الإمارات. وتتمثل الميزة الثانية في توفير مركز الصحة العضوية الشاملة وهو تمثيل ديناميكي لصناعة الطب التكميلي في المنطقة و يستعرض مجتمعا حيويا للتعافي يقدم عينات من خطط الوجبات ونصائح مفيدة للصحة والغذاء الصحي إلى جانب التعريف بعدد من المفاهيم الفردية كمقاييس الطاقة التي تتناسب بدقة مع صحتك.
 
و أثبتت منصة O2O التي يوفرها المعرض للتواصل الإلكتروني والفعلي بين العارضين والمشترين عبر اللقاءات المرتبة مسبقا، نجاحها من خلال ترتيب أكثر من 4000 لقاء قبل المعرض إضافة إلى اتاحتها المجال أمام الزوار للتعامل المباشر مع مكتب التنسيق المتواجد في الموقع وطلب التوجيه إلى العارضين الذين يقدمون المنتجات التي تواكب اهتماماتهم.
و يرى شين وبيلاي مدير المعرض أن نجاح معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية يعكس نمو أسواق المنتجات العضوية في المنطقة وقال “ “ لاحظنا أن العارضين الدوليين يواجهون صعوبة خلال إجراء صفقات الأعمال في المعرض على صعيد تسجيل منتجاتهم محليا لتكون جاهزة للبيع..

وقد أدركنا حاجتهم لوجود شريك محلي ما جعلنا نقدم حزمة التوزيع المتكاملة ضمن المعرض والتي تتضمن خدمات شاملة لتسجيل واعتماد المنتجات محليا والدفع الإلكتروني والتخزين والتوصيل حتى الوجهة النهائية ما يجعل الأمر أسهل و أيسر للمشترين المحليين كذلك.. و شهدنا إقبالا فوريا وواسعا وسعدنا بأن نكون شريكا فعليا للعارضين مما يجعل من المعرض محطة متكاملة لأولئك الذين يتطلعون إلى دخول سوق المنتجات الحيوية بالمنطقة».

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15399 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6009 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16490 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12623 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74732 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67602 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43677 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42663 مشاهده