للحد من انتشار فيروس كورونا

دراسة مستقبل صحي للإمارات بجامعة نيويورك أبوظبي تسمح للمشاركين بالتسجيل إلكترونياً

 دراسة مستقبل صحي للإمارات بجامعة نيويورك أبوظبي تسمح للمشاركين بالتسجيل إلكترونياً


 أعلنت دراسة "مستقبل صحي للإمارات" بالتعاون مع "تمكين"، عن بدء تسجيل المشاركين إلكترونياً عبر الإنترنت، وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا. وتهدف الدراسة التي أطلقتها جامعة نيويورك أبوظبي عام 2017 إلى التعرُّف على العوامل المؤثرة في صحة المواطنين الإماراتيين على المدى الطويل.
وتوفر هذه الخطوة للمتطوعين فرصة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بدراسة "مستقبل صحي للإمارات" بدلاً عن الإجراء السابق والمتمثل في زيارة عيادات التسجيل التابعة للدراسة. وتوفر هذه الخطوة فرصة للراغبين في الانضمام إلى الدراسة للتقدم والتسجيل وإرسال الموافقة واستكمال تعبئة الاستبيان بنقرة واحدة عبر الإنترنت.
وتسعى الدراسة إلى تحديد مدى تأثر صحة 20 ألف مواطن إماراتي، ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا، من خلال النظر إلى أسلوب ونمط حياتهم وبيئتهم وجيناتهم، مع التركيز بشكل خاص على مخاطر السمنة ومرض السكري والأمراض القلبية، بما في ذلك العوامل الوراثية والميكروبية والكيميائية الحيوية.

وبهذا الصدد، قال الدكتور راغب علي مدير مركز أبحاث الصحة العامة في جامعة نيويورك أبوظبي: "تعتبر دراسة (مستقبل صحي للإمارات) الأولى من نوعها في الدولة، وستساعدنا على فهم أسباب ارتفاع معدلات أمراض السمنة والسكري والقلب بين المواطنين، والأهم من ذلك كيف يمكننا الوقاية منها في المستقبل. ومع تحولنا إلى التسجيل الإلكتروني عبر الإنترنت، أصبح المواطنون الإماراتيون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا قادرين الآن على المشاركة من بيوتهم ومساعدتنا في بناء مستقبل أكثر صحة لهم ولأسرهم والأجيال القادمة".
وفي الوقت الذي يشهد العالم خلاله انتشار فيروس كورونا، ستدعم الدراسة الباحثين في جامعة نيويورك أبوظبي لإدراك عوامل الخطر التي يتسبب بها الوباء، وطبيعة التغير الذي يطرأ على السلوك والعادات خلال فترة الالتزام بالبقاء في المنزل.

وأضاف الدكتور علي: "تعتبر أمراض السمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب شائعة بين مواطني الدولة، إذ قد تزيد هذه الأمراض من العواقب الناجمة عن فيروس كورونا، ومن خلال المشاركة في الدراسة فإن المشاركون يمكنهم المساهمة في الحد من الإصابة بهذه الأمراض للأجيال القادمة". ومن جهته، قال الدكتور عبد الشكور عبدالله المدير المشارك لدى مركز أبحاث الصحة العامة بجامعة نيويورك أبوظبي: "تتيح دراسة (مستقبل صحي للإمارات) وهي دراسة وطنية طويلة الأمد، فرصة كبيرة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة عبر التسجيل الإلكتروني لمساعدتنا في تطوير استراتيجيات العلاج والوقاية والتشخيص بشكل أفضل، حيث جاء التحول للتسجيل عبر الإنترنت في الوقت المناسب، ليشجع العديد من المشاركين على الانضمام إلى الدراسة من بيوتهم ما يضمن التباعد الاجتماعي الذي يهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/