روتانا تفتتح فندقها الثاني من فئة الخمس نجوم في مدينة العين

16 فبراير 2014 المصدر : •• العين - الفجر: تعليق 10598 مشاهدة طباعة
أعلنت شركة روتانا لادارة الفنادق، عن افتتاح فندقها الثاني من فئة الخمس نجوم في مدينة العين. ويشتمل فندق هيلي ريحان من روتانا الجديد على 254 غرفة، وتم تطويره خصيصاً على غرار الطبيعة الخلابة التي تمتاز بها مدينة العين، حيث يهدف التصميم والديكور والمرافق فيه إلى تعزيز استرخاء الضيوف خلال فترات إقامتهم هناك.
 
ويحتل هيلي ريحان من روتانا موقعاً استراتيجياً في منطقة هيلي السياحية إلى الشمال من مدينة العين، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار العين الدولي، و 60 دقيقة من دبي، و 75 دقيقة من أبوظبي. هذا بالاضافة الى  موقعه على مسافة قريبة من المواقع التراثية والأثرية في مدينة العين، ويتوقع له أن يكون الخيار الأول للضيوف الذين يتطلعون إلى قضاء إجازات تجمع بين الحداثة والتقاليد.
 
وقال جريج ألان، نائب الرئيس الإقليمي لروتانا في أبوظبي والعين: لقد نمت مكانة مدينة العين بسرعة لتمثل اليوم وجهة سياحية وتجارية ذات أهمية كبيرة، ونتيجة لذلك ظهرت هناك حاجة متنامية لخيارات الإقامة الراقية فيها. وأظهرت الأبحاث الواسعة التي أجريناها في السوق خلال العامين الماضيين أن هناك طلباً قوياً لإقامة فندق من فئة الخمس نجوم على أن يكون خالياً من المشروبات الكحولية، الأمر الذي حفزنا على إدخال هذا المفهوم كجزء أساسي في هوية فندقنا الجديد.
 
ويرتبط فندق هيلي ريحان من روتانا» مع واحة هيلي مول الجديد الذي أطلق في شهر سبتمبر من العام الماضي، والذي يعتبر وجهة التجزئة والترفيه المتكاملة والراقية لزوار العين، لاسيما وأنه يوفر .للمتسوقين المتميزين العديد من العلامات التجارية الرائدة. ويشتمل المركز على ثلاثة طوابق، ويضم 160 محلاً تجارياً، ويجمع بين كافة العناصر التي تكوّن تجربة تسوق معاصرة.
 
وقال سعيد الظاهري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لواحة هيلي مول: إن واحة هيلي مول يمثل أحد الأسباب التي تفسّر الإقبال المتزايد من جانب المسافرين الذين يقصدون مدينة العين. لقد تلقينا استجابة رائعة من جانب زوار المركز منذ افتتاحه، حيث أعرب الكثيرون منهم عن تقديرهم لوجود العديد من العلامات التجارية الكبرى، مثل جيان و فيتنيس فيرست و إ ماكس و ماي بلاي زون التي تدخل إلى مدينة العين للمرة الأولى.
 
وأصبح اسم روتانا مرادفاً للمعايير العالمية الجادّة في قطاع الضيافة، بما يعكس رؤيتنا لمشروع لواحة هيلي، لضمان التفوق وتوفير أعلى مستويات الراحة والجودة العالية في كل التفاصيل. ويطيب لنا في هذا الصدد الإعراب عن بالغ سعادتنا إزاء العمل مع إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، ونرى في ذلك جزءاً مهماً من طموحنا.
 
ويوفر هيلي ريحان من روتانا الغرف والأجنحة الفسيحة والمريحة والمجهزة بمستوى عالٍ من وسائل الراحة الممتازة، ومنها على سبيل المثال شبكة الإنترنت عالية السرعة والوسائل الترفيهية المتوافرة في الغرف، مثل أجهزة أجهزة التلفزيون التي تعرض الكثير من القنوات الفضائية، إضافة إلى تجهيزات إعداد القهوة والشاي، والهاتف الدولي المباشر مع البريد الصوتي. ويمكن للضيوف الذين يحجزون في هيلي ريحان من روتانا الاستمتاع بعدد من خيارات الطعام خلال فترات إقامتهم هناك.
 
 
ويعتبر إليمنتس Elements أحد المطاعم المتوافرة لتقديم خدماته لمرتاديه طوال اليوم، حيث يوفر البوفيه العالمي في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بينما يعتبر مجلس هيلي المكان المثالي للقاءات غير الرسمية مع فنجان من القهوة. ولعشاق الشمس، وفّر الفندق مقهى صنديك Sundeck قرب حمام السباحة، ويقدم مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات والوجبات الخفيفة. ويمكن للمقيمين في الفندق الاستمتاع بخدمة الطعام على مدار 24 ساعة في غرفهم.
 
وتتاح للمسافرين من رجال الأعمال فرصة الاستفادة من المرافق الحديثة للاجتماعات والمؤتمرات، حيث يوجد في هيلي ريحان من روتانا سبعة قاعات مرنة ومجهزة بالكامل بأحدث المعدات السمعية والبصرية. أما الخدمات الأخرى المتاحة لجميع فئات الضيوف، فتشتمل على نادي بودي لاينز Bodylines للترفيه واللياقة البدنية الذي يضم غرفاً للبخار والساونا والتدليك. ويهتم الفندق أيضاً براحة الأطفال، ووفر لهم ملعباً وحمام سباحة خاصاً بهم. ويقدم الفندق دروساً لتعليم السباحة وخدمة جليسات الأطفال لإتاحة الفرصة أمام الوالدين للاستمتاع بقضاء وقت جيد معاً، سواء كان ذلك خلال العشاء أو عند ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية أو في أثناء جلسات العلاج بالتدليك.
 
وقال ستيفان كوهن، مدير عام فندق هيلي ريحان من روتانا: يستهدف هذا الفندق الرائع تلك الفئة من الناس الذين يودون الاستماع بقدر أكبر من الاسترخاء والراحة من الأفراد والعائلات على حد سواء. وبفضل قدرة فندق «هيلي ريحان من روتانا بمدينة العين على استقطاب الضيوف من رجال الأعمال والمصطافين بأسلوب بارع وراحة تامة، فإنه يعد الخيار الأول لزوار هذه المدينة. لذا .. فإنني أشعر بالفخر الكبير أن أكون أحد أعضاء فريق الافتتاح مع زملائي، لاسيما وأننا عملنا سوياً لضمان أدق التفاصيل في جميع الجوانب عند افتتاح هذا الفندق.     
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15373 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5994 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16470 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12610 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74716 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67589 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43660 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42650 مشاهده

موضوعات تهمك