سلطنة عمان تحظر التجمعات وتغلق محلات الصرافة

سلطنة عمان تحظر التجمعات وتغلق محلات الصرافة

قررت سلطنة عمان أمس حظر التجمعات في الأماكن العامة وتقليص عدد الموظفين بمقرات العمل في الجهات الحكومية وإغلاق محلات الصرافة في إطار تدابير لمكافحة تفشي فيروس كورونا. وقال التلفزيون العماني إن السلطات طلبت أيضا من القطاع الخاص تسهيل العمل عن بعد كما حثت المؤسسات التجارية والأفراد على الحد من التعامل بالأوراق النقدية.
وسجلت السلطنة 55 إصابة بالمرض وهو أقل عدد من حالات الإصابة بين دول مجلس التعاون الخليجي الست التي سجلت مجتمعة عدد حالات يتجاوز 1500 وثلاث حالات وفاة. ووسعت المنطقة إجراءاتها لمكافحة تفشي المرض، وشهدت الكويت بعضا من أكثر الخطوات حزما والتي شملت تعليق الرحلات الجوية الدولية، وهو ما فعلته السعودية أيضا. وحظرت دول خليجية أخرى دخول الأجانب.
واتخذت الكويت، التي أعلنت تسجيل 12 إصابة جديدة بالفيروس أمس الأحد مما يرفع العدد الإجمالي لديها إلى 188، قرارا أمس الأول السبت بفرض حظر تجول جزئي على مستوى البلاد ومدت تعليق العمل بالمؤسسات الحكومية والخاصة والشركات لمدة أسبوعين. وقال شاهد من رويترز إن بعض المتاجر في الكويت تسمح بدخول 50 شخصا فقط للتسوق في كل مرة وتقيس درجة حرارتهم. وفي السعودية، بدأت وزارة الدفاع نشر مستشفيات متنقلة، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية. وعلّقت المملكة مؤقتا العمل في القطاع الحكومي ومعظم القطاع الخاص.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot