خلال حفل النادي السنوي

سيدات الشارقة يحتفي بإنجازاته السنويّة بمشاركة 360 عضوة

10 ديسمبر 2019 المصدر : •• الشارقة-الفجر: تعليق 132 مشاهدة طباعة
نظم نادي سيدات الشارقة، الوجهة الرئيسية للنساء في الإمارة، حفل العضوات السنوي، محتفياً بـ 360 عضوة، تعبيراً لهن عن مدى التقدير والامتنان بكونهن جزءاً لا يتجزأ من نجاح النادي وحضوره على مستوى الإمارة.
واتسم حفل العضوات، الذي أقيم بحضور كلّ من سعادة خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، وعدد من مديرات ورؤساء الأقسام لهذا العام، بطابع كلاسيكي مميزة، واشتمل على فقرات تفاعلية وترفيهية ومسابقات وسحوبات قيمة، أقيمت برعاية مستشفى السعودي الألماني، وبيوديرما، وبيوتي ليشوس.
 
ونجح نادي سيدات الشارقة على مدار 37 عاماً، من توفير بيئة مثالية تحتضن النساء، وتقدم لهن باقة متنوعة من الخدمات من خلال مرافق النادي الرياضية والثقافية والصحية والجمالية التي جمعها النادي تحت سقف واحد بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والمعارض السنوية، والخدمات المخصصة لأطفالهن.
 
وخلال كلمة لها في الحفل، أشادت مدير عام نادي السيدات الشارقة”: على امتداد مسيرة حافلة بالمنجزات، استطاع نادي سيدات الشارقة، أن يوفّر بيئة ملائمة تدعم مهارات وخبرات السيدات على اختلافها، فبذل جهوداً مكثفة لتطوير آلية عمله ومواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في جميع المرافق لتلبية جميع احتياجات العضوات، والاستماع لمتطلباتهن، للارتقاء بمهاراتهنّ وتقديم المناخ الأمثل لهنّ للاستمتاع بأوقاتهنّ والاستفادة منها «.
 
وأضافت: “خلال السنوات الماضية، حرص النادي على تعزيز أعلى مستويات الرعاية البدنية والذهنية والصحية للمرأة، من خلال ما وفره من فعاليات وأنشطة رياضية وفكرية ومعرفية، تواكب كل ماهو جديد، و تسهم في مضاعفة خبرات السيدات، وتوفر مختلف أشكال الدعم لهنّ، فقمنا بتطوير على مرافق النادي وخدماته، حتى بات أكثر شمولية وتنوعاً وتجدداً، إلى جانب ذلك، تم إطلاق استبيان إلكتروني أظهر لنا مدى الرضا عن الخدمات التي نقدمها، فضلاً عن ذلك قمنا بتفعيل وسم “WeListen” عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتخصيص رقم للتواصل المباشر مع خدمة العملاء لتلبية متطلباتهن ولنكون أقرب إليهن». وأوضحت السركال، أن النادي يوفر بيئة متكاملة للموظفات والعضوات إسهاماً منه في تعزيز خبراتهنّ وتطوير مهاراتهنّ وتقديم كلّ ما يلزم لهنّ من الخدمات للاستمتاع بما تقدمه المرافق.
 
وتقدمت السركال بالشكر لجميع العضوات على ولائهن وانتمائهن لنادي، حتى أصبح اليوم واحد من أهم النوادي في الدولة التي تهتم بكل شؤون المرأة والطفل، بالإضافة إلى شكر المؤسسات الداعمة والراعية للحدث، كما ثمّنت الجهود الكبيرة التي بذلتها موظفات النادي، متوجهة بالشكر إليهن على عملهنّ المتواصل والدؤوب في إنجاح المبادرات التي ينظمها النادي بشكل سنوي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16914 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7241 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18081 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      665 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76201 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68848 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44253 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43199 مشاهده