لتعزيز توجهاتهم نحو التطوع

شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تعقد لقاء مع مجموعة من الشباب خريجي الجامعات

شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تعقد لقاء مع مجموعة من الشباب خريجي الجامعات


في ضوء دعم الجهود التطوعية وتعزيز قيمة التطوع لدى الشباب ؛ عقدت الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان لقاء مع مجموعة من الشباب خريجي الجامعات؛  لتعزيز توجهاتهم نحو التطوع في مشاريع مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية في خدمة المجتمع وإتاحة الفرصة لتنويع عضوية المركز بالشباب؛ لمواكبة توجهات القيادة نحو استثمار العقول وتنويع الخبرات أمامهم، لدعم جهود التمكين وتنمية مهاراتهم لبناء شخصيات قادرة على التعامل مع كافة الظروف والأوقات. تمهيدا لإطلاق  مجلس شباب مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان والذي يرتركز على تفعيل قدرات وطاقات الشباب الوطني الشغوف بدعم العمل التطوعي والاجتماعي والفكر الابتكاري استجابة للتصور الاستراتيجي تجاه الشباب الذي تحرص عليه قيادتنا الرشيدة.

حيث نظمت وحدة شؤون المتطوعين في مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية لقاء تعريفيا بأهمية التطوع في خدمة المجتمع والرؤية التكاملية لقيادة حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في الاستدامة والشراكة بين القطاعات الثلاث الحكومية والخاصة والتطوعية؛ لبناء مجتمع متماسك  متعاون ذو مصلحة مشتركة واحدة وبين جميع فئات المجتمع أطفال وشباب وكبار ولكل الجنسيات المقيمة في المجتمع .

الشباب هم المعول الكبير للاستدامة في كل مناحي الحياة والتطوع مجال يظهر مدى تحضر الشعوب ومجتمعاتها.. لذلك كانت اللقاءات مع الشباب  المتواصلة تترجم هذا التوجه لشحن طاقات الشباب وتثقيفهم وبناء قدراتهم ومهاراتهم في التطوع من أجل المجتمع .

ونتطلع إلى تكوين نواة كيان اجتماعي خاص بالشباب في المؤسسات تكون متصلة مع فئة الشباب  للتعاون المشترك في تنفيذ مبادرات وبرامج تطلق العنان لأفكار الشباب الابتكارية والمبادرات الإبداعية في مجال خدمة المجتمع وتنفيذها من خلال  وحدات المؤسسات.

وفي ختام اللقاء وثق الشباب عضويتهم مع تقديم مقترحات وأفكار إبداعية سيتم تنفيذها وفق الإجراءات والأنظمة  المعمول بها في جمعيات النفع العام .
وشكرت الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان الشباب،  مرحبة بهم ، وأثنت على مبادراتهم وحرصهم على المشاركة في البرنامج التطوعي في المؤسسات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot