صندوق خليفة يعلن أسماء الطلاب الفائزين في منافسات المخيم الصيفي لريادة الأعمال “فينشوريست” 2021

15 سبتمبر 2021 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق مشاهدة طباعة

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع فوز مشروعي “غلو” و “ أتش بي سي” بمنافسات المخيم الصيفي “فيتشوريست”، حيث تألف فريق مشروع “غلو” من مجموعة من الطلاب وهم: مريم الفردان، وريان الياسي، وعبدالله النعيمي، وغالية الكعبي، وعبيد الناصري، أما أعضاء فريق مشروع “أتش بي أس” فهم: موزة المزروعي، وزيد طارق، وشهد النقبي، وحمد ديبان، وخولة الهاشمي.

وقدم فريق مشروع “غلو” خطة عمل تجارية شامل تتمحور حول أداة تسوق افتراضي للمنتجات الفخمة، واشتملت الخطة على تحليل للمنافسين في السوق، واستراتيجية تسويق، بالإضافة إلى دراسة تمويل وميزانية.
أما فكرة مشروع “ أتش بي أس” فهي عبارة عن حل مستدام لوسائل النقل، وقد طور فريق هذا المشروع خطة عمل مكثفة أيضاً اشتملت على شرح مفصل للسوق المستهدف، وحاجته للخدمة المقدمة.

وقالت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع: “نهنئ الفرق الفائزة بهذه الأفكار المبتكرة، والتي كشفت عن معرفة وفهم عميق لبيئة ريادة الأعمال التي طورها الطلاب بمشاركتهم في مخيم فينشوريست الصيفي في نسخته المكثفة، مشيدة بالتزام الطلاب على مدى 80 ساعة من ورش العمل والدروس المتخصصة. وأضافت “يملؤنا الفخر برؤية هذه المهارات الفذة والطلاب الموهوبين وهم يوظفون مهاراتهم لابتكار حلول عملية، وقد أظهر الطلاب قدرتهم على المساهمة في تعزيز التنوع الاقتصادي لدولة الإمارات من خلال تمتعهم بمهارات الابتكار وريادة الأعمال».

وأكدت الناصري أن مخيم ريادة الأعمال “فينشوريست” حقق نجاحاً باهراً، بتقديمه منصة ينتفع منها الجيل القادم من رواد الأعمال من خلال تمكينهم من تطوير مهارات جديدة، وتكوين المعرفة والفهم المطلوبين للنجاح في مساعيهم الريادية ومشاريعهم المستقبلية.
وقالت نحن واثقون من فعالية مبادرة مخيم “فينشوريست” في تعزيز تطوير مستقبل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولذلك نسعى جاهدين لإعادة طرح هذه المبادرة في السنوات القادمة، بهدف دعم وتمكين الشباب في تطوير بيئة ريادة الأعمال.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      19671 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      10402 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      21458 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      2187 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      79439 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      71279 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45939 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44720 مشاهده