الإمارات ودبي بين الأمس واليوم

عبد الرزاق صديق الخاجة: على الشباب أن يحسنوا الاستفادة من المسيرة

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 71 مشاهدة طباعة
-- حديث ذو شؤون وذو شجون
-- الاتحاد جعل الإمارات بين البلدان الأولى في العالم
-- محمد شريف: التفاؤل سيد الموقف
 
الإمارات العربية المتحدة من قبل ومن بعد حديث ذو شجون وتفاؤل ذو يقين ومستقبل ذو شؤون مع سعادة الأستاذ عبد الرزاق صديق الخاجه رجل الأعمال المعروف بنجاحه وتميزه وطموحه لقد عاصر الأستاذ عبد الرزاق الخاجه السوق والمدينة والرخاء والازدهار في الدولة بكل تفاصيل مسيرة النهضة وثمارها فأحسن القطاف وأجاد التطوير وأضاف النجاح إلى النجاح. 
 
 ذكريات وتمنيات
وفي لقاء مع سعادته بمناسبة عام التسامح و اليوم الوطني الثامن و الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة استهل سعادته حديثه برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإ‍مارات متمنيا سعادته بهذه المتناسبة المزيد من النماء والتطور والرخاء والازدهار وكل عام وأنتم بخير.
وبالعودة إلى ذكرياته مع البدايات قال الأستاذ عبد الرزاق الخاجه بالعودة إلى الذكريات الأولى قبل الاتحاد كانت المنطقة تعاني من الطرق الترابية والمحلات المحدودة في الخمسينات وهكذا نرى الآن الفرق الشاسع بين الأمس واليوم ولطالما أنا أتجول في المدينة وأرى هذا التطور والازدهار والطرق والمباني والأسواق والمراكز التجارية فأردد في خاطري دائما الآية الكريمة ( وأما بنعمة ربك فحدث) (ولئن شكرتم لازيدنكم).
يضاف إلى هذه المعالم الجديدة من الميترو إلى مراكز التسوق والنوادي والفنادق والمنتجعات السياحية وكل هذا حصاد طبيعي لجهود وحكمة قيادتنا الرشيدة التي جعلت من دبي والإمارات محط أنظار العالم فإذا ما صلح الرأس صلح الجسد والعقل السليم في الجسم السليم فتمنى المزيد من جيل إلى جيل والله ولي التوفيق.
وقال الأستاذ محمد شريف بدوره أتمنى على الأجيال الجديدة أن تكون بمستوى هذه الإنجازات وأن تولي زيادتها والحفاظ عليها كل اهتمام كما أتمنى على الشباب التزام الخلق والفضيلة وبر الوالدين وتحصيل العالم والمعرفة وقديما قالوا زرعوا فأكلنا ونزرع فيأكلون وكل عام وأنتم بخير.  
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      13120 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3987 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      14399 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12215 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      72693 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      65633 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43333 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42319 مشاهده