كريج ديفيد وعصام النجار ينضمان إلى نجوم حفلات عطلة نهاية الأسبوع الختامية في مهرجان أم الإمارات على كورنيش أبوظبي

كريج ديفيد وعصام النجار ينضمان إلى نجوم حفلات عطلة نهاية الأسبوع الختامية في مهرجان أم الإمارات على كورنيش أبوظبي

المطرب البريطاني يذهل الجمهور بأعمال جولته العالمية الناجحة يوم 17 ديسمبر، فيما يتألق المطرب والمؤلف ونجم “تيك توك” الأردني عصام النجار رفقة محمود التركي وخالد فؤاد يوم 18 ديسمبر

 انضم المطرب البريطاني كريج ديفيد والفنان الأردني عصام النجار إلى كوكبة من نجوم حفلات عطلة نهاية الأسبوع الختامية في مهرجان أم الإمارات الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي حتى يوم 18 ديسمبر الجاري على كورنيش العاصمة.
ويذهل كريج ديفيد الجمهور بأعمال جولته العالمية الناجحة»TS5»  في حفل مرتقب يوم الجمعة (17 ديسمبر)، فيما يتألق عصام النجار بصحبة خالد فؤاد ومحمود التركي في حفل يوم السبت (18 ديسمبر) بمنطقة “ملتقى الموسيقى».

وسجّل ديفيد، المطرب والمؤلف ومغني الراب ومنسق الأغاني الحائز على عدة جوائز، عودةً قوية إلى الساحة الفنية، بإطلاق ألبوميه “فولوينغ ماي انتويشن” و”ذات تايم إز ناو”، محققاً ما يزيد عن 1.5 مليار مشاهدة. وينتظر الجمهور أمسية لا تنسى مع مختارات من أشهر أعماله مثل “سيفن دايز” و”واكنج أواي” و”إنسومنيا” و”فيل مي إن».

واكتسب عصام نجار، المطرب والمؤلف الأردني، نجاحاً عالمياً لافتاً مع عرض أغانيه على شاشات عملاقة في ساحة تايم سكوير بنيويورك، وحصد أكثر من 500 مليون مشاهدة على تيك توك وما يزيد عن 87 مليون مشاهدة على يوتيوب. كما حققت أغنيته “حضل أحبك” أعلى نسبة استماع على منصة سبوتيفاي في العديد من الدول، من ضمنها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات والسعودية وماليزيا والهند. ويشدو النجم الشاب بمجموعة من أشهر أغانيه، مثل “ترنينغ مي أب” و”من غيرك أنت” على المسرح الكبير في مهرجان أم الإمارات بصحبة النجمين محمود التركي وخالد فؤاد.

يبدأ العرضان في تمام الساعة السابعة مساءً وتتوفر التذاكر عبر www.ticketmaster.ae
يذكر أن مهرجان أم الإمارات الذي انطلق يوم الخميس 9 ديسمبر قد استقطب ما يزيد عن 45,000 زائر خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية. وشهدت جميع مرافقه ومناطقه الترفيهية اقبالاً كبيراً من الجمهور، بما فيها مقهى “إل اند إن لندن”، الوجهة العالمية الأكثر شهرة على إنستاجرام، في “حي التسوق”، وغرف “ذا سماش روم” في “منطقة التشويق”، و”متحف الحلويات” في “عالم الإبداع”، و”أنيمينيا” التجربة المستوحاة من فن المانجا، و”بيت المرح” في “عالم الإبداع».

تتواصل فعاليات المهرجان حتى يوم 18 ديسمبر، من الساعة 4 مساءً حتى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن 2 ظهراً حتى منتصف الليل من الخميس إلى السبت. ويوفر مهرجان أم الإمارات مساحة آمنة تضمن صحة وسلامة جميع زواره ليستمتعوا بأجواء احتفالية استثنائية.
لمتابعة أحدث المستجدات ومعرفة مزيد من التفاصيل حول المواعيد والتذاكر، يُرجى زيارة الموقع www.motn.ae، ومتابعة قنوات المهرجان على وسائل التواصل الاجتماعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot