مهرجان دار الزين يستقطب العائلات والأصدقاء للاستمتاع بفعالياته الترفيهية والثقافية وتجارب التسوق وفنون الطهي في حديقة الجاهلي

كوكبة من ألمع النجوم الخليجيين والعرب يشاركون في حفلات المهرجان الحية

كوكبة من ألمع النجوم الخليجيين والعرب يشاركون في حفلات المهرجان الحية


يستقطب "مهرجان دار الزين"، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 19 فبراير بحديقة الجاهلي في العين، العائلات والأصدقاء للاستمتاع ببرنامجه الحافل بالأنشطة الترفيهية والثقافية وتجارب التسوق وفنون الطهي الرائعة. ويعود المهرجان في حلة جديدة مستوحاة من الطبيعة، حيث يرحب بزواره لاكتشاف عروضه المتنوعة، والأعمال الفنية التركيبية، وتمضية أجمل اللحظات في "بيت المرح" مع فرص عديدة لالتقاط الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن خوض الكثير من المغامرات في لعبة "الهروب من الغابة"، واختبار مهاراتهم في لعبة الواقع الافتراضي "DUAT". وينطلق الزوار في رحلة حول فنون الطهي من مختلف أنحاء العالم، إذ يدعوهم المقهى الإنجليزي "سانت إيمس" لتذوق القهوة وأطباق الحلوى المميزة. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بالمأكولات المفضلة من "ناب بيتزيريا" و"ليتس بوبكورن" و"تايجر شوجر". ويرحب بهم "سوق المهرجان" لاكتشاف منتجات علامات إماراتية وخليجية رائدة فضلاً عن منتجات مصنوعة يدوياً مستوحاة من الثقافة الإماراتية.

ويحظى عشاق الموسيقى بسلسلة من الحفلات يحييها ألمع النجوم في المنطقة، من بينهم الفنانة رشا رزق، المرشحة لجائزة جرامي، التي ستتألق على خشبة المسرح يوم 15 فبراير، والمطرب المصري تامر حسني يوم 16 فبراير، والمغني والملحن أحمد سعد يوم 17 فبراير، وفرقة ميامي الكويتية يوم 19 فبراير. ويمكن للعائلات أيضاً مشاهدة كلاسيكيات ديزني المحبوبة والمستوحاة من الطبيعة طوال فترة المهرجان مثل جومانجي: "مرحباً بكم في الأدغال" و"كتاب الأدغال" و"الأسد الملك".
نبذة حول "مهرجان دار الزين":

شهد "مهرجان دار الزين" انطلاقته الأولى في عام 2017، ويعود إلى العين في عام 2023 بحلة جديدة مستوحاة من جماليات الطبيعة وأجواء الربيع. ويستمتع زوار هذا الحدث الترفيهي العائلي، الذي يقام على مدار 10 أيام، ببرنامجه الحافل بالعروض الموسيقية الحية، والأفلام العائلية، ومناطق الألعاب وجولات المهرجانات، وأنشطة الأطفال التفاعلية، ومناطق التسوق وأكثر. ويقام المهرجان على مساحة تتجاوز 200 ألف متر مربع في "حديقة الجاهلي"، ويدعو العائلات والأصدقاء لتمضية أجمل الأوقات وصناعة ذكريات لا تنسى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot