يأتي الحفل ضمن جولتهم الفنية لعام 2024 ويقام على مسرح «ذا اجنده»

لأول مرة .. فرقة الروك تشيلو الفنلندية «أبوكاليبتيكا» في دبي

لأول مرة .. فرقة الروك تشيلو الفنلندية «أبوكاليبتيكا» في دبي


تستعد فرقة الروك تشيلو الفنلندية «أبوكاليبتيكا» للظهور لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يفصلنا أقل من شهر على حفلهم المرتقب، الذي سيقام يوم الجمعة 13 سبتمبر في ذا اجنده بمدينة دبي للإعلام 
ويعد الحفل أحد محطات الفرقة ضمن جولتهم PLAYS METALLICA VOL. 2 TOUR 2024، للترويج لألبومهم الثاني والذي يعيدون فيه توزيع أشهر أغاني فريق «ميتاليكا» الأيقوني، بطريقة سيمفونية على أوتار آلة التشيلو، مما يجعلنا أمام تجربة موسيقية جديدة وآسرة.
كما يعتبر الحفل، حدثًا هامًا بالنسبة للفرقة اللبنانية “كيمايرا”، التي ستتألق في العرض الافتتاحي الذي يسبق عرض فرقة “أبوكاليبتيكا”، حيث فازت “كيمايرا” مؤخرًا في مسابقة لاختيار فرقة محلية لتقديم الفريق الفنلندي في أول ظهور لهم في الإمارات.
و”كيمايرا”، هي فرقة تأسست عام 2000، لفتت أنظار محبي الموسيقى من خلال مزج الديث ميتال مع العناصر السيمفونية، كما سجلت أربعة ألبومات نالت استحسان النقاد، بما في ذلك “Imperivm”، الذي صدر في عام 2022.
قدمت الفرقة عروضًا جنبًا إلى جنب مع فرق مرموقة مثل Paradise Lost وEpica وKatatonia، ودفعت حدود موسيقى الميتال في الشرق الأوسط، بتقديم تجارب موسيقية تأسر المشاعر والحواس.
وعن مشاركتهم في الحفل، صرحت “كيمايرا”: “إنه لشرف كبير أن نفتتح عرض أبوكاليبتيكا في دبي الشهر المقبل، ونحن متحمسون حقًا لتقديم موسيقانا أمام حشد كبير وجمهور جديد في ذا اجنده، أحد أشهر الوجهات الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة.
ولأننا من فرق الميتال النشطة في المنطقة منذ عام 2000، فهذه فرصة رائعة لنا لزيارة إحدى مدننا المفضلة، ونعد الجمهور الذين سيحضرون الحفل، بعرضٍ موسيقي ملحمي لا يفوّت!
وجاء في ختام التصريح: «إن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حاضنة للمواهب الموسيقية، كما توفر مثل هذه المسابقات للفنانين منصة لمشاركة مواهبهم وإثارة الإعجاب. وسنلقي الضوء على العديد من هذه العروض بصعودنا على المسرح في دبي قريبًا، ولا يسعنا الانتظار لرؤيتكم جميعًا هناك!»
ومن جانبه، أضاف توماس أوفسن، الرئيس التنفيذي لشركة أُول ثينجز لايف ميدل إيست: “إن اختيار فرقة كيمايرا لتقديم العرض الافتتاحي لحفل أبوكاليبتيكا في ذا اجنده دبي، يعكس نموذجًا من مجموعة المواهب الموسيقية الرائعة التي ترعاها دولة الإمارات العربية المتحدة.”
وأكد أوفنسن في حديثه: «نحن في أُول ثينجز لايف، ندرك أن الشرق الأوسط منطقة حريصة على متابعة أفضل العروض الموسيقية من جميع أنحاء العالم، ومشهد الميتال المحلي مليء بالمواهب، ويسعدنا أن نمنح كيمايرا فرصة لعرض موهبتهم أمام جمهور كبير.»
 ويأتي أداء أبوكاليبتيكا في دبي بعد صيف مليء بالنجاحات المتتالية، بما في ذلك إصدار ألبومهم “Plays Metallica Vol. 2”، والذي يضم 10 مقطوعات منها، أغنية “One” مع جيمس هيتفيلد، قائد فرقة ميتاليكا، بينما يظهر عازف الجيتار روبرت تروجيلو في نسخة موسيقية من نفس الأغنية.
والجدير بالذكر، أن جولة أبوكاليبتيكا انطلقت في هلسنكي، 
وتتضمن حفل دبي يتبعه عروضًا في أثينا وإسطنبول وستوكهولم ولندن ودبلن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot