لوحة جدارية لطلبة الجامعة القاسمية ابتهاجا بخمسين عاما في حب حاكم الشارقة

لوحة جدارية لطلبة الجامعة القاسمية ابتهاجا بخمسين عاما في حب حاكم الشارقة


إبداع لافت قدمته الجامعة القاسمية تماهى مع بيان فرحتها بمرور الذكرى الخمسين على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة بتنفيذ لوحتين جداريتين عبرتا عن الفرحة بهذه المناسبة الغالية.
وجاءت الجداريتين التي أشرفت على تنفيذها عمادة شؤون الطلبة من بين مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة وبيان عبارات الشكر والاعتزاز لمقام حاكم الشارقة على ما قدمه من عطاء كبير وفيض واسع لتطوير إمارة الشارقة وبادر الطلبة بالمشاركة في تنفيذ هذه الجداريتين كل بحسب تخصصه وطرق إبداعه للتعبير عن الفرحة بهذه الذكرى والإنجازات التي تحققت على أرض الشارقة .

وتعد اللوحتين الجداريّتين التي جرى إنجازها بطول عشرة أمتار بالرسم على القماش بتقنية الأكريليك تعبيرا عن عظيم شكر الجامعة القاسمية لصاحب السمو حاكم الشارقة في تناغم من الألوان والإبداعات والتعبير عما تبديه الجامعة من اعتزاز لعطاء حاكم الشارقة وما يقدمه للجامعة وطلبتها على الدوام .
حضر الكشف عن هاتين الجداريتين سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية بجانب حضور الأستاذ الدكتور حسن الملخ  القائم بأعمال نائب  مدير الجامعة  للشؤون الاكاديمية  والأستاذ الدكتور سليمان الصرايرة  عميد شؤون الطلبة وعدد كبير من عمداء الجامعة وأعضاء هيئة التدريس فيها والإداريين بالإضافة إلى جمع كبير جدا من الطالبات والطلاب الذين حرصوا على رسم كلمة الشكر حبّا ووفاء لرجل عظيم يعطي بلا حدود.

وأبدى الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية فرحة الجامعة بهذا العمل الفني الذي يأتي في سياق احتفالات الجامعة بمناسبة تولي حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة والتي تواصلت على مدى  خمسة عقود لتعبر أسرة الجامعة عن فرحتها بهذه المناسبة التي انعكست تطورا ورخاء على إمارة الشارقة في كافة مجالاتها .

وأوضح أن الجامعة القاسمية هي واحدة من ثمار وإنجازات حاكم الشارقة والتي تعبر عن رؤيته في نشر العلم وإعداد أجيال من مختلف دول العالم لتكون مهيأة لخدمة أوطانها من خلال استقطابهم للدراسة في كليات الجامعة التي أرادها حاكم الشارقة لتكون شارقية الموقع عالمية الرسالة ولفت الخلف بأن هاتين الجداريتين مشاركة فنية إبداعية تعبر عن ذكرى هذه المناسبة وأثرها في قلوب الجميع .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot