مؤسسة الإمارات للآداب تدعو الصغار والشباب لإظهار مواهبهم في الكتابة

مؤسسة الإمارات للآداب تدعو الصغار والشباب لإظهار مواهبهم في الكتابة

مع انطلاقة الدورة الجديدة لمسابقة الكتابة الإبداعية للطلبة، مسابقة كتابة القصة، تواصل مؤسسة الإمارات للآداب رحلة بحثها عن المواهب الواعدة في الإمارات العربية المتحدة.
تُعد مسابقة كتابة القصة من أهم البرامج الإبداعية على مدار العام الدراسي، وتحظى بشعبية كبيرة. وتستهدف المسابقة طلبة مدارس وكليات وجامعات دولة الإمارات العربية المتحدة الملتحقين بدوام كامل في الدراسة أو الدوام المنزلي. وتنقسم المسابقة حسب الفئات العمرية التالية: 11عاماً فأقل، الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاماً، بين 15 و17 عاماً، أو بين 18 و25 عاماً. ويتم تكريم الفائزين في حفل خاص يُقام خلال مهرجان طيران الإمارات للآداب 2024، كما تُنشر المشاركات الفائزة في كتاب تذكاري خاص.
 
تلقت المسابقة، التي تزداد شعبيتها عاماً بعد عام، أكثر من 4000 مشاركة في الدورة السابقة. وموضوع المسابقة لهذا العام، “البدايات“، وآخر موعد لاستلام المشاركات هو 30 أكتوبر 2023.وفي محور تعليقها على فتح باب المشاركة في المسابقة، أكدت أحلام بلوكي، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الإمارات للآداب، على أهمية البدايات وقالت: “بداية القصة هي أهم جزء والتي تأسر القرّاء وتحفزهم على مواصلة الرحلة حتى أخر صفحات الكتاب. ينطبق ذلك على الحياة كذلك إذ دائماً ما تشكل الخطوة الأولي شكل المغامرات الجديدة التي نشرع في الانطلاق بها. هذه المسابقة هي الفرصة المثالية للطلبة للتفكر في تجاربهم الفريدة ومشاركة التفاصيل احتفاءً برحلاتهم الشخصية». 
 
للمزيد من المعلومات حول مسابقة كتابة القصة القصيرة وللمشاركة، يرجى زيارة الصفحة الرئيسة على موقع مؤسسة الإمارات للآداب الإلكتروني. 
للمزيد من المعلومات عن مهرجان طيران الإمارات للآداب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. فيما يمكن متابعة المستجدات والأخبار على ELFDubai#-  الفيسبوك – تويتر- انستاجرام- يوتيوب، لينكد إن وتيك توك.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot