مؤسسة الإمارات للآداب تفتح باب التقديم لـ (ركن الأقلام الصاعدة)

مؤسسة الإمارات للآداب تفتح  باب التقديم لـ (ركن الأقلام الصاعدة)

أعلنت مؤسسة الإمارات للآداب -الجهة المنظمة لمهرجان طيران الإمارات للآداب - عن فتح باب التقديم لـ “ركن الأقلام الصاعدة” لعام 2024 وهي فرصة ممتازة للكتاب العرب الواعدين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لعرض أعمالهم الأدبية لجمهور المهرجان المتنوع والشغوف بالأدب.

حقق “ركن الأقلام الصاعدة /LitFest Launchpad/ شهرة واسعة بوصفه واجهة مرموقة تدعم المواهب الأدبية وتعزز التراث الثقافي الغني للمنطقة وضمن إطار التحضير لدورة المهرجان لعام 2024 يشجع فريق مهرجان الإمارات للآداب الكتّاب الموهوبين في الدولة ممن يكتبون باللغة العربية في مختلف الأنماط الأدبية مثل الأعمال الروائية وغير الروائية لتقديم أعمالهم الأدبية التي تم نشرها مؤخرا وذلك لفرصة فريدة لعرض إبداعاتهم الكتابية ضمن فعاليات الحدث الأدبي الأبرز في دولة الإمارات مهرجان طيران الإمارات للآداب والذي يستضيف نخبة من الكتّاب المشهورين ووكلاء الكتب والناشرين والقرّاء من جميع أنحاء العالم.
 
يتوجب على الكتاب المهتمين بتقديم جزء “ لا يقل عن 85 صفحة” من أعمالهم الأدبية المنشورة حديثا قبل الموعد النهائي للتقديم 30 سبتمبر المقبل. كما تتضمن الشروط والأحكام أن يكون الكتاب المقدم هو العمل الأدبي الأول للكاتب وأن يكون قد تم نشره خلال العامين الماضيين وأن يكون العمل الأدبي مكتوبا باللغة العربية. كما وجب التنويه انه لا تقبل الأعمال المنشورة ذاتيا. وستقوم لجنة الخبراء بالفريق بمراجعة كافة المشاركات بحثا عن مواهب استثنائية من شأنها أسر القراء. وسيتم منح الكتاب المختارين مكانا ضمن “ركن الأقلام الصاعدة” في دورة المهرجان لعام 2024 حيث يتاح لهم مناقشة أعمالهم مع الجمهور مباشرةً التفاعل مع الكتاب الآخرين إضافة إلى خبراء صناعة الكتب ومجال النشر وهي فرصة مميزة لتطوير مهنة الكتابة لديهم.
 
وعبرت أحلام بلوكي الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الإمارات للآداب ومديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب عن الفخر بمواصلة جهود تنمية وتطوير المواهب الأدبية الواعدة في دولة الإمارات ،مشيرة إلى ان “ركن الأقلام الصاعدة” هو امتداد آخر للبيئة الداعمة للكتاب المقيمين في الدولة ، بيئة تتيح لهم فرصة استعراض مواهبهم وأفكارهم الأصيلة والتواصل مع جمهور شغوف.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot