مبادرة جمع الألعاب لصالح أطفال اليمن تحقق نجاحا كبيرا

9 يوليو 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 65 مشاهدة طباعة
حققت المبادرة الإنسانية التي اطلقها المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لجمع الألعاب لصالح أطفال اليمن نجاحا ملفتا في كثير من المواقع والمراكز التجارية بالدولة.
وقالت الريم عبدالله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة إن هذه المبادرة التي وجهت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية تلقى اقبالا كبيرا من الأطفال في الدولة “مواطنون ومقيمون” الذين يتبرعون بالألعاب التي بحوزتهم أو شراء الجديد منها ويضعونها في الصناديق المخصصة لذلك أمام المراكز التجارية والمولات في جميع انحاء الدولة.
 
وأضافت أن الآلاف من الألعاب تم جمعها حتى الآن من خلال تلك الصناديق مشيرة إلى أن الاقبال كان كبيرا من جانب أطفال الدولة لتقديم ألعابهم إلى أشقائهم أطفال اليمن.
 
وأكــــــدت الريـــــم الــــفلاســــــي أن المجــــــلس الأعلـــــى للأمــومة والطفولة سيجمع بعد أيام جميع الألعاب التي تبرع بها أطفالنا ونقلها بطائرة خاصة إلى أطفال اليمن حيث سيذهب وفد من أطفال الإمارات ليوزعوا الألعاب على أشقائهم في اليمن تعبيرا عن الحب والتقدير لهم والتخفيف عنهم في الظروف التي تمر بها بلادهم.
 
وعبرت الفلاسي عن سعادتها بأطفال الإمارات الذين اقبلوا على التبرع بالألعاب لأطفال اليمن والتجاوب مع المبادرة الإنسانية لسمو أم الإمارات التي حثتهم وأولياء أمورهم على المزيد من هذا الاقبال الذي يعبر في مجمله عن الروح الطيبة التي يتحلى بها الإنسان الإماراتي خاصة الطفل والأم وحبهم للخير والعطاء وهي صفة أصيلة في مجتمع الإمارات يدعو اليها ديننا الحنيف ودعت اليها قيادتنا الرشيدة خاصة قائدنا الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه».
 
يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية جاءت بمناسبة عام التسامح وتعد امتدادا لمبادرات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الإنسانية المتعددة التي نفذت في دولة الإمارات ودول العالم الأخرى.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8932 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9890 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      9608 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68300 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      61479 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40847 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39954 مشاهده