محمد بن حم الخيرية تبحث روزنامة عمل المؤسسة خلال العام الحالي

محمد بن حم الخيرية تبحث روزنامة عمل المؤسسة خلال العام الحالي


عقدت مؤسسة محمد بن حم الخيرية اجتماعها الدوري بهدف تحديد سمات المشاريع والمبادرات للعام الحالي بالإضافة إلى تشكيل اللجان لمتابعة عمل أنشطة المؤسسة ، بحضور الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس مجلس الأمناء، الدكتور بخيت بن سالم العامري ، حمد عبدالله بن وريقة ، صالح سالم بالجامري العامري ، محمد سالم عامر العامري .
وبدء الاجتماع باستهلال تقدم فيه أمين سر المؤسسة تحدث خلاله عن أهمية العمل الإنساني والمجتمعي وتطرق إلى الدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال داخلياً وخارجياً .

وقام أعضاء مجلس الإدارة بتحديد محاور العمل الخيري والإنساني التي ستنشط المؤسسة على تقديم فعاليات ومبادرات ذات صلة وشملت هذه المحاور: التعليم في جميع مراحله الدراسية من حيث تأمين مستلزمات ودفع مستحقات للأسر المتعففة بهدف إكمال العام الدراسي للأطفالهم ، مساعدة العمال والاسر المتعففة من خلال فعاليات تكريم مع تقديم سلل غذائية ومواد تموينية وتوزيعها على مستحقيها ، العمل على المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة والمناسبات الخيرية والإنسانية المقامة على أرض الإمارات ، بناء علاقات مع جميع المؤسسات والهيئات الناشطة بالعمل الخيري والإنساني داخل دولة الإمارات ، مناقشة وضع استراتيجية للمؤسسة تتوائم مع توجهات وتطلعات دولة الامارات العربية المتحدة ومتوائمة مع أحكام القانون رقم (2) لسنة 2008 في شأن الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام.

ووجه الشيخ الدكتور محمد بن حم الشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم خلال الفترة السابقة .. مثمناً الدور الكبير الذي قاموا بهم في المساهمة بالعودة التدريجية لكافة الأنشطة والفعاليات.
. مؤكداً أن على جميع اللجان أن تمارس خططها مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وفق برامج تشغيلية بتوقيتات زمنية محددة وبحسب التعليمات الصادرة من الجهات المختصة في الدولة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot