محمد بن زايد يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

29 يناير 2013 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 472 مشاهدة طباعة

 

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة امس في قصر البحر معالي علي فهد الراشد رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة رسمية للدولة تستغرق ثلاثة أيام.
 
حضر المقابلة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ومعالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين ..ورحب سمو ولي عهد أبوظبي خلال المقابلة برئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق .. مؤكدا سموه عمق الروابط الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين ومستوى التعاون البناء بينهما في إطار مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
 
وعبر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لرئيس وأعضاء الوفد الكويتي على زيارتهم للدولة وما تحمله من مشاعر أخوية صادقة تجسد علاقات الإخاء والمحبة بين الأشقاء .. متمنيا سموه لدولة الكويت وشعبها المزيد من النماء والتطور.
 
وثمن سموه الزيارات الأخوية بين الأشقاء والتي قال سموه إننا نتطلع اليها دائما من أجل تعزيز روابط الأخوة التي تجمع بين شعوب مجلس التعاون وتحقيق مصالح العمل الخليجي المشترك.
وجرى خلال المقابلة إستعراض العلاقات الأخوية التي تربط دولة الامارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقة والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين وذلك في إطار التشاور والتنسيق بينهما إضافة إلى استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل الخليجي المشترك.
 
كما جرى خلال المقابلة التي حضرها سعادة الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي ـ تبادل وجهات النظر حول مجمل الأحداث والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. من جانبه أعرب معالي علي فهد الراشد عن سعادته بزيارة دولة الإمارات .. منوها بمواقفها تجاه الكويت حكومة وشعبا ودورها في ترسيخ مفاهيم وأسس التعاون بين دول المجلس وسعيها الحثيث والمتواصل لدعم المبادرات والأفكار التي تعزز مكانة مجلس التعاون الخليجي.
 
ضم وفد مجلس الأمة الكويتي سعادة كل من أحمد عبدالمحسن المليفي وفيصل سعود الدويسان والدكتور خليل عبدالله علي وعدنان ابراهيم المطوع وناصر عبدالمحسن المري أعضاء مجلس الأمة الكويتي وسعادة علام علي الكندري الأمين العام للمجلس.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17139 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7461 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18356 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      873 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76441 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69053 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44457 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43375 مشاهده