بعد نجاحها على مدى الشهرين الماضيين

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية لنعيد تواصلنا خلال شهر يونيو

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية لنعيد تواصلنا خلال شهر يونيو

-- تابع أكثر من 20 ألف شخص العروض المباشرة، وتخطى إجمالي عدد المشاهدات النصف مليون  مشاهدة

 أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية "لنعيد تواصلنا" خلال شهر يونيو، وذلك بعد نجاحها اللافت على مدى الشهرين الماضيين، حيث ستقدم السلسلة عروضاً جديدةً وجلسات نقاشية مع الفنانين، مع التركيز على الفنون الأدائية والترفيهية وتقنيات الوسائط المتعددة، بهدف تشجيع الجمهور والمتابعين من مختلف أنحاء العالم على التفاعل مع العروض الفنية والثقافية المتنوعة خلال التزامهم بالبقاء في المنزل.

ونجحت سلسلة "لنعيد تواصلنا" في استقطاب العديد من المهتمين والمتابعين حول العالم، حيث شاهد أكثر من 20 ألف شخص العروض المباشرة للبرامج، ووصل إجمالي عدد المشاهدات لمحتوى السلسلة عبر الإنترنت إلى أكثر من نصف مليون  مشاهدة، حيث جاء إطلاق السلسلة في إطار مساعي المركز لتوظيف الفنون في تعزيز التواصل، والإلهام، والترفيه خلال هذه المرحلة. وشهدت السلسلة انتشاراً واسعاً من خلال شراكتها مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في دولة الإمارات، ومهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دي- كاف"، ومهرجان سنغافورة الدولي للفنون، ومركز كارولينا للفنون الأدائية، وغيرها من الجهات التي أسهمت في التأسيس لنهج جديد من التعاون الدولي.

 وتقدم سلسلة "لنعيد تواصلنا" طرقاً فريدة للتفاعل مع الفنون والثقافة، حيث توفر للجمهور في نهاية جميع فعالياتها الثلاث خلال شهر يونيو فرصة حضور جلسات نقاشية مباشرة مع الفنانين، الذين سيحضرون عروضهاً على الإنترنت مع الجمهور.

ويبدأ البرنامج يوم غدٍ الأربعاء 3 يونيو بعرض "حبر"، وهو أداء رقص أمريكي-إفريقي معاصر يقدمه كاميلي براون مع مجموعة من الراقصين الاستعراضيين، والذي شهد حضوراً واسعاً خلال الموسم الرابع لمركز الفنون، ويتيح العرض للجمهور أيضًا فرصة المشاركة في ورشة تفاعلية حول الرقص الاجتماعي المعاصر، والتي يتم تقديمها في اليوم السابق للعرض. ويتمثل العرض الثاني بفقرة الأحلام الإثيوبية - "سيرك الحبشة"، وهو عرض تم اختياره خصيصاً من قبل أعضاء مركز الفنون، بينما جرى اختيار "داتا نوت فاوند" - كاكي كينج - الذي عُرض بتكليف من مركز الفنون - من قبل طلاب جامعة نيويورك أبوظبي دفعة عام 2020 والذي سيعرض كهدية تخرج للدفعة.

وبهذه المناسبة، قال بيل براغين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي: "لقد أذهلنا التأثير الذي أحدثته سلسلة (لنعيد تواصلنا)، وسعدنا بمشاهدة مقاطع الفيديو التي جرى التقاطها وتسجيلها بشكل محترف ورائع من موسمنا الماضي، ومشاركة الفنانين في الجلسات الافتراضية مع الجمهور عبر الإنترنت وفقرات الأسئلة والأجوبة المباشرة إلى جانب الوصول إلى الجماهير على مستوى العالم. وتعكس الاختيارات القادمة  أجواء احتفالية يحتاجها الكثير منا الآن، كما تعكس أيضاً المشاعر التي تغمرنا أثناء محاولتنا جميعًا لفهم ظروفنا المتغيرة. وفي الوقت الذي ننتظر فيه بفارغ الصبر متى يمكننا الجلوس في نفس المساحة المادية، فإن قدرتنا على التواصل في هذه المساحة عبر الإنترنت تزداد عمقاً بشكل يفوق توقعاتنا".

وأضاف: "نحن سعداء بشكل خاص باختيار هذه المجموعة الأخيرة من العروض من خلال أعضاء مركز الفنون، ودفعة عام 2020، الذين ركزوا على عروض الأعوام الخمسة الماضية والصدى الواسع الذي لاقته".
تتضمن قائمة العروض ضمن سلسلة "لنعيد تواصلنا" في شهر يونيو:عرض "حبر" - كاميلي براون مع مجموعة من الراقصين – الأربعاء، 3 يونيو، 8 مساءً بتوقيت الإمارات هو عمل يستكشف مواضيع العرق والثقافة والهوية من خلال الرقص الاجتماعي الأمريكي-الأفريقي والأفريقي والرقص النقري والجاز والرقص المعاصر والهيب-هوب.، تفتتحه الراقصة ومصممة الرقصات كاميلي براون، ويستند العمل بشكل محوري إلى إيقاعات وأصوات الموسيقى التقليدية الأفريقية والآلات المصنوعة يدوياً. ويحتفي عرض "حبر" بالطقوس والمفردات الإيمائية والتقاليد التي تبقى محفورة في نفوس أجيال الأفارقة الذين نشأوا في المهجر. ويصور عرض "حبر" التفاعلات السائرة بالنسبة للأفراد والعلاقات، كأساس للوصول إلى القوى الفطرية وإيجاد التحرر، من خلال تمكين الذات، ومشاعر الأخوة، والإنهاك والثبات، والمجتمع والمودة.

وسيتم استضافة العرض بمشاركة مسرح "جاماج" التابع لجامعة أريزونا الحكومية، و"يونيفرسيتي ميوزيكال سوسايتي"، "بيك بيرفورمانسز" من جامعة مونتكلير ستيت في نيوجرسي، ومسرح "ذا جويس" للفنون، ومركز "أورد واي" للفنون الأدائية، ومسرح "أوز" للفنون في مدينة ناشفيل، و"متحف ماساتشوستس للفن المعاصر". قادمةً من مدينة نيويورك، تقدم براون بالتعاون مع المخرجة الموسيقية آليسون ميلر، وعازف الإيقاع ويلسون توريس، وعازفة الكمان جولييت جونز، والمؤلف الموسيقي والعازف سكوت باترسون، العمل النهائي في ثلاثية براون للمسرح الراقص حول الهوية. ويستضيف مركز الفنون خارج خشبة المسرح، ورشة عمل افتراضية عن الرقص مع مجموعة من راقصي شركة كاميلي براون، وذلك يوم الثلاثاء 2 يونيو الساعة 6 مساءً. ستكون هذه الورشة متاحة للجمهور من خلال الدعوة فقط. وستأخذ ورشة العمل المشاركين في رحلة من الرقص الجماعي، يمكنهم من خلالها تسليط الضوء على الطرق التي تستخدم بها المجتمعات الحركة كوسيلة للتعبير الاجتماعي. ومن خلال التعرف على الماضي، تأمل براون في أن تتجسد روح التعبير من خلال الحركة في حياتنا اليوم – عن طريق تزويد الفرد بمنصة للاحتفال بالهوية لتكون فرصة لمشاركة تعابيرهم الشخصية مع باقي المشاركين.

ويقدم ورشة العمل مصمم الرقصات جويل دي لين، الذي تلقى تدريبه في المدرسة الثانوية للفنون البصرية والفنون المسرحية، وانضم إلى فرقة الشباب في أتلانتا، كما حصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من مدرسة الفنون بجامعة نورث كارولينا. وقدم "لين" عروضاً متعددة محلية ودولية مع رونالد ك.براون / إيفيدنس، وهو يرقص حالياً مع فرقة كاميل أ.براون الحائزة على جائزة بيسي.

الأحلام الإثيوبية - "سيرك الحبشة" – الأربعاء، 10 يونيو، الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات. يعد عرض الأحلام الإثيوبية الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو فعالية عائلية مميزة يزخر بالعروض المثيرة للدهشة وأجواء المغامرة الساحرة، يقدمه سيرك الحبشة، وهو أول سيرك إثيوبي يقوم بتطويره فنانون إثيوبيون بهدف استعراض مهاراتهم وقدراتهم المميزة، حيث  يأخذك في رحلة للغوص في إيقاعات وجذور التقاليد الموسيقية والفنية الغنية في إثيوبيا.

 يروي العرض حكاية شقيقين من خلال مغامرات مثيرة، وعروض خفة مذهلة، بالإضافة إلى عروض المرور من الدوائر، والأعمدة الصينية، والمهارات البهلوانية، على إيقاع أغاني وموسيقى إثيوبية حية، ويرتكز عرض ’الأحلام الإثيوبية‘ على قصة مستوحاة من حياة مؤسسيه بيبي وبيشو، حيث يتحقق حلم الشقيقين بيبي وبيشو الصغيرين بالانضمام إلى السيرك، ويمثل هذا العرض سرداً سريالياً لنجاح بيبي وبيشو في تحقيق أحلامهما، وتعد قصة العرض بحد ذاتها مزيج من السيرة الذاتية والحلم، وتروي مسيرة تحوّل بيبي وبيشو إلى خبراء في عروض الخفة، من وجهة نظر أحلامهما الطفولية.

"داتا نوت فاوند" - كاكي كينج - الأربعاء، 17 يونيو، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات يأتي عرض "داتا نوت فاوند" بتكليف من مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، وهو تأمل مذهل في البيانات التي نعيش معها، والبيانات التي نتركها وراءنا. حيث تقدم عازفة الغيتار والفنانة الاستعراضية كاكي كينج العرض الذي يمثّل رحلة غامرة في المفردات الفنية السمعية والبصرية عبر ما يقدمه من أنماط موسيقية جديدة وهياكل ضوئية إبداعية مستوحاة من الطبيعة، إلى جانب تقديم مجموعة من أدوات الاستعراض الجديدة كلياً. ويتضمن عرض "داتا نوت فاوند" مسرحًا فنيًا وإسقاطًا مستجيبًا وغالبًا ما يكون متجاوبًا، وذلك باستخدام المسرح كقماش، يدعو بدوره الجمهور إلى التفكير في طبيعة الحب، الخسارة، الغربة، والولادة، وكيف نحاول نحن كبشر أن نخلق معنى من الأنماط الهائلة التي لا نهاية لها في عالمنا.

وتعد كاكي كينج التي تنحدر من بروكلين في نيويورك، واحدة من أعظم وأهم عازفي الجيتار الموجودين حالياً في العالم، والمعروفة بإتقانها الفني وسعيها المستمر لإظهار أقصى الحدود التي يمكن أن يصلها الجيتار.
"داتا نوت فاوند" هو عرض أخرجته آني دورسن، فنانة بينالي الشارقة، الحائزة على زمالة "ماك أرثر" لعام 2019، والمشهورة بأعمالها التي تجمع بين الخوارزميات وعروض الأداء الحية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot