مسلم بن حم يفتتح أول عيادة متنقلة لطب الأسنان في العين

مسلم بن حم يفتتح أول عيادة متنقلة لطب الأسنان في العين


افتتح الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة ابوظبي عيادة تبريزي اكسبريس أول عيادة متنقلة لطب الأسنان في منطقة العين، تهدف الوصول لكل شخص بخدمة فائقة من حيث التعقيم وتقديم علاجات ضمن معايير جودة عالية ، وتسعى لتوفير خدمات طب الأسنان للجميع شاملة الأماكن النائية .

وأثنى الشيخ مسلم بن حم على جهود القائمين على هذا المشروع الطبي الخدمي بامتياز متمنياً لهم التوفيق في الوصول إلى هدفهم بأن يتمكن كل السكان من الأطفال ، البالغين ، أصحاب الهمم وكبار المواطنين من الاستفادة من الخدمات التي يقدموها لعلاج الأسنان، ومؤكداً على ضرورة توفير الدعم الكامل لمثل هذه المشاريع التي تهدف إلى تسهيل الحصول على الخدمات العلاجية للجميع وتعمل على توفير أفضل الخدمات الصحية التي تتضمن صحة وسلامة المجتمع .

الجدير بالذكر بأن عيادة تبريزي اكسبريس تعمل بكل تفاني لخدمة المستفيدين في مقر إقامتهم لتقديم الخدمات العلاجية، ويعمل بالعيادة الطبية كادر متخصص من الأطباء والفنيين لتقديم كافة أنواع الرعاية اللازمة ملتزمين بتطبيق أعلى المعايير الوقائية التي أوصت بها الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا من حيث تعقيم المرضى وقياس درجة حرارتهم بالإضافة إلى تغطية كافة المعدات بأغطية تستخدم لمرة واحدة .

ومن جانبها قالت الدكتورة سما تبريزي مدير عام العيادة "ان الخدمات الخاصة المقدمة من قبل العيادة للعناية تشمل : التصوير الشعاعي ، تشخيص وخطة علاجية ، تنظيف وتلميع الأسنان ، حشوات الأسنان وعلاج الأعصاب ، العناية بأسنان الأطفال ، تبييض الأسنان ،تركيبات الأسنان  ، خلع الأسنان  . كما ان العيادة مجهزة بأنظـمة وتقنية على مستوى عالمي منها منحدر مخصص لدخول الكرسي المتحرك ، كاميرات المراقبة ،خدمة إنترنت سريعة ، نظام مواعيد مخصص ،نظام صوتي محيط للاسترخاء،جهاز تبييض أسنان متحرك ، جهاز أشعة متحرك .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot