منتسبو ربع قرن ينطلقون إلى سلطنة عمان للمشاركة في مهرجان «الدن» الدولي 2023

منتسبو ربع قرن ينطلقون إلى سلطنة عمان للمشاركة في مهرجان «الدن» الدولي 2023

سعياً لتعزيز مهارات وطاقات منتسبي مؤسسات ربع قرن وتحفيزهم على الإبداع والابتكار في عالم المسرح وفنون العرض وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات، تستعد مجموعة من منتسبي مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين للانطلاق من الشارقة للمشاركة في مهرجان الدن الدولي، الذي سيقام في الفترة من 22 إلى 31 أكتوبر 2023 بسلطنة عمان.
وسيقدم المنتسبون عرض “محطة انتظار” وهو عرض مسرحي إيمائي صامت يروي قصة رجل يمر بعدة مواقف خلال انتظاره في محطة القطار ويسلط العرض الضوء على أهمية الراحة والاستمتاع بالحياة على الرغم من الضغوطات التي نمر بها في الحياة والعمل. 
 
أعرب الأستاذ خالد الناخي، مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن فخره الشديد بمشاركة منتسبي المؤسسة في مهرجان الدن الدولي للفنون المسرحية حيث قال “إن مشاركة منتسبي مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات في مهرجان الدن الدولي هو دليل على التزام المؤسسة بدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، بما في ذلك الفنون المسرحية. ونحن نؤمن بأن الفنون المسرحية هي أداة مهمة لتنمية مهارات الشباب وقدراتهم الإبداعية وتعزيز روح الانتماء الوطني لديهم.»
 
وأضاف الدكتور عدنان سلوم، خبير الفنون المسرحية في مؤسسة ربع قرن: “نحن سعداء بالمشاركة في مهرجان الدن الدولي للفنون المسرحية، ونأمل أن يحظى عرضنا بقبول الجمهور العماني وضيوف المهرجان، كما أن هذا العرض يسلط الضوء على أهمية فن الإيماء لنقل الرسائل الإنسانية ونأمل أن تصل إلى أكبر شريحة من الناس.»
وتوجه ممثل العرض المسرحي عبدالله محمد صالح بالشكر لصاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي- رئيس مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، على دعمهم للمسرح وإنشاء مؤسسات تحتضن مواهب المنتسبين من خلال توفير البرامج والورش التي تساعد على تطوير مهارات الفرد ومنها مشروع ربع قرن للمسرح وفنون العرض.
 
وتعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أول مؤسسة إماراتية وعربية وإقليمية ترمي إلى بناء جيل إماراتي قادر على قيادة المستقبل والتأثير فيه، ملتزماً بهويته الوطنية. حيث تنطوي تحت المؤسسة كل من أطفال الشارقة وناشئة الشارقة وسجايا فتيات الشارقة والشارقة لتطوير القدرات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot