مهرجان العين للكتاب 2022 يحظى برعاية واهتمام الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة أبوظبي

مهرجان العين للكتاب 2022 يحظى برعاية واهتمام الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة أبوظبي


شهد "مهرجان العين للكتاب 2022"، الذي نظمه مركز أبوظبي للغة العربية تحت شعار "العين أوسع لك من الدار"، خلال الفترة من 14  إلى 20 نوفمبر الجاري في "استاد هزاع بن زايد" بمدينة العين، رعاية ودعم عدد من الجهات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة، وذلك سعياً للمساهمة في تقديم منصة ثقافية معرفية فنية مميزة ترتقي بالمشهد الثقافي في الإمارات.
وتتضمن قائمة شركاء "مهرجان العين للكتاب 2022"، كلاً من "نادي العين" و"جامعة الإمارات العربية المتحدة" بوصفهما الشركاء الاستراتيجيين، و"شركة أبوظبي للإعلام"، الشريك الإعلامي، و"شركة توزيع للتوزيع والخدمات اللوجستية"، الشريك اللوجستي.

وأفاد الأستاذ الدكتور غالب البريكي – مدير جامعة الإمارات بالإنابة – " أن عودة مهرجان العين للكتاب في دورته الجديدة، بعد توقّف بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، يأتي استمراراً للنجاحات التي حقّقتها الدورات السابقة للمهرجان، الذي بات موعداً سنوياً يتوق إليه روّاد الثقافة والأدب والباحثين عن المعرفة. كما أنه يشكل همزة وصل ورافداً معرفياً للطلاب من مختلف المراحل الدراسية والعمرية. وشدّد على مساهمة المعرض بالارتقاء بالذائقة الأدبية والمعرفية، وتشجيع الباحثين والكتاب والمؤلّفين والشعراء والفنّانين من خلال الندوات الموزاية لفعاليات المهرجان".

وأكّد سعادة حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، حرص رئاسة النادي على تعزيز الشراكة مع كافة القطاعات والهيئات والمؤسّسات الحكومية والخاصة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمجتمع، وذلك ترسيخاً لمفهوم النادي الشامل الذي لا يقتصر عطاؤه على الجوانب الرياضية فحسب. وأوضح أن "مهرجان العين للكتاب2022 يُشكّل بهويته المتجدّدة احتفالية ثقافية معرفية ترفيهية مميّزة تُضاف إلى سجل فعّاليات إمارة أبوظبي الحافل. وتأتي استضافة نادي العين للحدث سعياً منا إلى دعم الفعاليات المساهمة في إبراز دور مدينة العين كوجهة بارزة على مستوى الدولة تستقطب الزوّار إليها من جميع أنحاء الدولة، وتُقدم لهم مزيجاً من الأنشطة المتنوّعة التي تناسب جميع أفراد العائلة وتُسلّط الضوء على الطابع التراثي والتاريخي الذي يُميّز مدينة العين. ولا يفوتنا هنا الإشادة بالدور المهم الذي اضطلعت به الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان، ما أسهم في إنجاح الحدث. ونسأل الله العلي القدير دائماً وأبداً السداد والتوفيق للجميع".

وقال عبد الرحيم النعيمي، مدير عام أبوظبي للإعلام بالإنابة، "إن دعم أبوظبي للإعلام لمهرجان العين للكتاب بصفتها الشريك الإعلامي للحدث، ينسجم مع جهودها الرامية لتسليط الضوء على الدور المحوري الذي تسهم به هذه الفعالية الثقافية في ترسيخ مكانة مدينة العين، باعتبارها منصة للتفاعل الفكري والثقافي والمعرفي، وبما يحقق الأولويات الاستراتيجية لأبوظبي للإعلام، وفي مقدّمتها تعزيز المعرفة باعتبارها حجر الأساس لاستدامة المجتمعات وتطورها".

وأضاف النعيمي: "تحرص أبوظبي للإعلام على تقديم أعلى مستويات الدعم للمعرض من خلال منصاتها الإعلامية الرقمية والمرئية والمسموعة والمقروءة، وذلك بهدف توفير التغطية الشاملة والمتكاملة للوصول إلى جميع فئات الجمهور المستهدف والبناء على حضور هذه الفعالية المرموقة وانتشارها"

وأشار علي سيف النعيمي، المدير العام للمطبعة المتحدة "توزيع"، أن المطبعة المتحدة تمتلك أكبر الإمكانات وأحدث نظم الطباعة العالمية التي تمكّنها من تلبية احتياجات السوق من إنتاج طباعي متنوّع، كما أن لديها أسطولًا كبيراً ومتنوّعاً من المركبات، حيث تمتد شبكة نقاط التوزيع على نطاق جغرافي كبير يغطي كافة أنحاء الدولة بما يضمن التوصيل السريع والآمن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot