نادي سيدات الشارقة يقيم حفل الباليه السنوي بمشاركة 80 طالبة

نادي سيدات الشارقة يقيم حفل الباليه السنوي بمشاركة 80 طالبة

نظم مركز كولاج للمواهب، التابع لنادي سيدات الشارقة، عرض الباليه السنوي بالتعاون مع شركة نورثرن دانس، وذلك بتاريخ 9 يونيو، الموافق يوم الأحد، في قاعة كنوز في مقر النادي، بحضور عدد من زوار النادي وأهالي المشاركين، كما يعد حفل الباليه السنوي فرصة للأهالي للاطلاع على حصيلة العمل الدؤوب، والجهد الذي بذلته الطالبات على مدار العام. حيث استمتع الحضور بمشاهدة العروض الفردية والجماعية التي قدمتها المنتسبات.
وتميّز حفل هذا العام بمشاركة طالبات مركز كولاج للمواهب التابع للنادي، إلى جانب طالبات شركة نورثرن دانس – فرع رأس الخيمة، وأسهم هذا التعاون في تبادل أفضل الممارسات والخبرات بين المؤسستين.  
يهدف حفل الباليه، والذي يقام سنوياً منذ عام 2001، إلى استعراض مهارات الطالبات، واللاتي اكتسبنها من خلال التدريب المستمر على مدار العام، كما منح النادي شهادات تخرج للمشاركات بعد اجتيازهن امتحانات الأكاديمية الملكية البريطانية، والتي أحرزت به الطالبات نجاحاً مبهراً بمعدل 100%. 
وسابقاً في هذا العالم، تمكنت طالبات المركز من الحصول على أفضل 3 مراكز في مسابقة “التحالف العالمي للفنون الأدائية».
ومن جهتها، صرّحت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق  في نادي سيدات الشارقة، بأنّ مركز كولاج للمواهب يحرص على تنفيذ رؤية النادي في تمكين السيدات والفتيات من خلال تشجيعهن وتبني مواهبهن، وتمهيد الطريق أمامهن ليصلن إلى الاحتراف. 
وأضافت الشناصي: “نحن فخورون بالإنجازات التي حققتها طالباتنا هذا العام، والتي تعكس الجهود المستمرة التي نبذلها في دعم وتطوير مهاراتهن. إنّ التعاون مع مركز نورثرن دانس في رأس الخيمة يمنح طالباتنا فرصة لتعزيز مهارات التواصل. ونسعى دائماً لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية، لضمان حصول الطالبات على تجربة تعليمية متميزة وشاملة.»
يعد استوديو كولاج للباليه الأول من نوعه في الإمارة، وهو الاستوديو الوحيد في الشارقة المعتمد من قبل الأكاديمية الملكية للرقص (RAD) وأكاديمية لندن للموسيقى والفنون الدرامية (LAMDA) حيث يقدم دروس الباليه والمسرح الموسيقي والدراما للأعمار من 3 سنوات فما فوق، كما أنه الاستوديو الوحيد الذي يقدم دروساً للباليه للبالغين في الشارقة.
تقدم المشاركة في استوديو كولاج للباليه للطالبات العديد من الفوائد، بما في ذلك تطوير مواهبهن وتعزيز التركيز والثقة بالنفس وزيادة المرونة وإتاحة الفرصة لتشكيل صداقات وأواصر دائمة. ولا يقوم استوديو كولاج للباليه بتخريج الطلاب فحسب، بل يعمل أيضا على تعزيز حياتهم المهنية كمعلمين للباليه. ويعمل خريجو استوديو كولاج كمعلمين حالياً، حيث يشاركون خبراتهم ومعارفهم.
ويُعتبر مركز كولاج للمواهب المكان الأمثل للسيدات والأطفال لاكتساب وصقل مهاراتهم الإبداعية وتطوير مواهبهم في المجالات مختلفة، ويقدم المركز مجموعة مختلفة من الدروس الفنية التي تتضمن صناعة الفخار، والرسم، ودروس الموسيقى، وتعلم اللغات بالإضافة إلى برنامج الباليه، كما يقدم برامج تعلم الطهي وغيرها الكثير، ويحتوي المركز على مكتبة، وحصص اللياقة البدنية للأطفال واليوغا الهوائية للسيدات ويوغا للحوامل، وحصص تصميم الأزياء. إلى جانب ذلك يوفر المركز خدمة تنظيم أنشطة متنوعة وممتعة للمناسبات، والفعاليات الخاصة والعامة للأفراد والمجموعات والمؤسسات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot