نانسي عجرم و رامي صبري ودي جي أصيل يحيون حفل المهرجان يوم 9 ديسمبر

نجوم الصف الأول في المنطقة يقفون على مسرح مهرجان أم الإمارات في أبوظبي

نجوم الصف الأول في المنطقة يقفون على مسرح مهرجان أم الإمارات في أبوظبي

 - تقدم فرقة بلاك آيد بيز العالمية الحاصلة على جائزة غرامي للزوار عرضاً مباشراً مليئاً بالحماس والمتعة في يوم 13 ديسمبر
 - عائلة طرقان تجلب موسيقاها الرائعة التي تعشقها الجماهير إلى أرض أبوظبي في 23 ديسمبر
 
 مهرجان أم الإمارات بوابتكم لدخول عالم ساحر من المتعة والترفيه والموسيقى الأخاذة؛ فقد أعلن المهرجان في دورته السابعة في أبوظبي عن استضافة كوكبة من نجوم الصف الأول العالميين والإقليميين الذين يحيون حفلات المهرجان في الفترة بين 8 إلى 13 ديسمبر.
يَعِد المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي زواره بالعديد من الإيقاعات المحفزة والمقطوعات المليئة بالحماس والعروض الساحرة التي تقدمها أكبر الأسماء في قطاع الموسيقى. تبدأ النسخة الأكبر على الإطلاق للمهرجان -التي تولت مؤسسة “براج” وضع تصوُّرها وإنتاجها- في 8 ديسمبر وتستمر حتى 31 ديسمبر لتسلط الضوء على مكانة الإمارة بوصفها الوجهة التي يتوجب على جميع الباحثين عن دفء الشمس والإلهام والاستمتاع في أشهر الشتاء زيارتها.
 
يُقدم مهرجان أم الإمارات فرصة لكل الزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بأنشطة تفاعلية مليئة بلحظات في غاية المتعة لا تنسى من خلال أربعة مناطق محددة وهي: منطقة التسلية ومنطقة التشويق ومنطقة التسوق والتذوق ومنطقة الترفيه.
 
منطقة الترفيه: أجواء نابضة بالحيوية وإيقاعات ساحرة في انتظاركم في منطقة الترفيه
استمتعوا بأفضل العروض الحية الإقليمية والدولية هنا في قلب مهرجان أم الإمارات النابض بالحيوية. أطربوا آذانكم بإيقاعات الموسيقى من فنانين موهوبين سيجعلون اللحظات الساحرة تنبض بالحياة.
 
نانسي عجرم، النجمة اللبنانية الغنية عن التعريف التي حصلت تسجيلاتها على شهادات بلاتينية متعددة، تقف على المسرح لتمتع الزوار من كل الأعمار بغنائها الساحر في 9 ديسمبر. تُعد نانسي عجرم من أكثر الفنانين مبيعاً في المنطقة على مدار أجيال عديدة؛ فقد حققت أغانيها مثل “آه ونص”، و”يا طبطب وادلع” نجاحاً ساحقاً. وبوصفها رمزاً لموسيقى البوب في الشرق الأوسط، لم تكتفِ نانسي بحصد الجوائز، وإنما كسرت الحواجز؛ فقد أصبحت أصغر مغنية عربية تفوز بجائزة الأغنية العالمية، وأول فنانة عربية تظهر على لافتة إعلانية في تايمز سكوير.
 
وفي نفس هذه الأمسية سيُقدم الفنان “دي جي أصيل” المقيم في دبي عرضاً ممتعاً لزوار المهرجان في 9 ديسمبر، وهو أحد أكثر الفنانين حصولاً على جوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيحل ضيفاً على المهرجان ليطرب الجماهير بمقطوعات موسيقية مستلهمة من فناني الدي جي العالميين مثل تييستو. بينما سيقف على مسرح المهرجان أيضاً المطرب المصري الشهير رامي صبري الذي يغني أشهر أغانيه مثل: “مبروك علينا”، و”غالي”، و”أنا بنسى نفسي». 
 
فرقة بلاك آيد بيز العالمية المشهورة القادمة من لوس أنجلوس ستحل ضيفة على أبوظبي لإحياء أمسية موسيقية لا تُنسى يوم 13 ديسمبر. يقف فنانو الفرقة ويل.آي.أم، وآبل.دي.آب، وتابو على مسرح مهرجان أم الإمارات ليقدموا أغانيهم الشهيرة من ألبوماتهم التي كسرت أرقاماً قياسية.  تقدم الفرقة الموسيقية الحاصلة على جائزة غرامي ست مرات والمصنفة ضمن أفضل 100 فنان خلال عقد” وفقاً لمجلة “بيلبورد” عرضها الساحر للجماهير من كل الأعمار وتبهر الجميع بأدائها الساحر على المسرح.
 
عائلة طرقان تصل إلى أرض أبوظبي في 23 ديسمبر لتقدم حفلاً خيالياً مليئاً بالحماس وسحر الطفولة لجميع الحضور أطفالاً وكباراً في موسم الأعياد. تحت قيادة الفنان الموسيقي طارق العربي طرقان الذي اشتهر بتلحين وغناء أجمل أغاني مسلسلات كرتون سبيس تون مثل، ماوكلي وسلاحف النينجا والحديقة السرية، غيرت هذه الفرقة بأنغامها الساحرة مفاهيم الموسيقى في العالم العربي. تصحب عائلة طرقان -التي تضم أبناءه محمد وتالة وديمة- جميع عشاقها من مختلف الأعمار على بساط سحري إلى عالم الطفولة لإحياء الذكريات الجميلة والاستمتاع جميعاً بغناء ألحانهم المفضلة. أطلقوا العنان لذكريات الماضي، وثقوا بعائلة طرقان وموسيقاها الساحرة التي ستعيد البسمة إلى وجوهكم.
 
تنتظر الزوار هذا العام، بالإضافة إلى العروض الحية المذهلة، مجموعة من مناطق البيع بالتجزئة الإقليمية والدولية ومفاهيم تناول الطعام والمشروبات وأنشطة متنوعة مثل الجولات الكرنفالية للصغار وورش عمل تفاعلية غامرة وألعاب بدنية وألعاب الواقع المعزز. ستقدم كل منطقة أنشطة مختلفة تلائم جميع أذواق الزوار.
 
منطقة التسلية: كل أنشطة الترفيه للصغار
لأول مرة على الإطلاق، سيستمتع الأطفال بالغوص في عوالم باربي وسونيك من سيجا الملونة التي يستمتع بها الأطفال في أرض سبيس تون، وهذا ليس كل شيء؛ فمتحف صور الإنستغرام (بالمقلوب) يأتيكم الآن من هولندا ليقدم لكم حوضاً مُدهشاً مليئاً بالكرات، وغرفاً مبنية بالمقلوب، وخدعاً بصرية عديدة تمنح الزوار فرصاً لا تنتهي لالتقاط صور رائعة في دورة المهرجان هذا العام.  يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بلعبة تمثيل الأدوار في مساحة اللعب التي تفوق الخيال بأجوائها الممتعة، مع مساحة التسلية، والأراجيح، وكابينة الهاتف، ومتجر أقراص الجراموفون، وغرفة التزلج، وتكتمل متعتهم بتناول الطعام. يستمتع الأطفال أيضاً بجولات الكرنفال، وألعاب سيارات التصادم، وجولات الكاروسيل على الخيول والعربات، وألعاب المهارات، والفنون، والحرف، والعديد من المناطق الجذابة التي ستمنحهم المتعة طوال اليوم.
 
منطقة التسوق والتذوق: متعة للعين والحواس في انتظار زوارنا الكرام
انطلقوا معنا في مغامرة ساحرة في عالم التسوق والنكهات الشهية في هذه المنطقة التي تقدم لكم طيفاً واسعاً من مأكولات الشارع، وأفكار الطبخ المبتكرة، بالإضافة إلى تجارب التسوق المميزة. استمتعوا بتشكيلة من المأكولات المحلية الشهية والحِرَف المحلية التي تجسد جوهر المنطقة بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الأطباق العالمية والعلامات التجارية العالمية التي لن تكتفوا منها أبداً.  أطباق رائعة تأتيكم من قلب لندن إلى مهرجان أم الإمارات مباشرة؛ حيث يستمتع الزوار بالدجاج المقلي المُحضَّر بطريقة فريدة من نوعها تجمع بين عالم الشرق وعالم الغرب في مطعم “كوك فايتر”، كما يمكنهم اختيار البرغر الطري اللذيذ من مطعم “ماذر فليبر”، أو تجربة شريحة من البيتزا المُحضَّرة بالطريقة الأصلية في مطعم “باد بويز بيتزا سوسايتي”. يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالمذاق الحلو الذي يتوقون إليه في “كروس تاون”، المخبز البريطاني الحائز على جوائز والشهير بكعك الدونتس الفاخر المُحضَّر من العجين المُخمَّر، كما يمكنهم الاختيار من تشكيلة من النكهات الشهية المقدمة في “ميلك ترين”، أول متجر يقدم كوز آيس كريم بغزل البنات في المملكة المتحدة.
 
منطقة التشويق: بوابتكم إلى عالم من المغامرة الساحرة 
استمتعوا بتجربة مليئة بالحماس والمغامرة التي تحبس الأنفاس في هذه المنطقة؛ حيث تنتظركم المتعة والحماس في كل ركن. استعدوا للاستمتاع بالأنشطة التي تحبس الأنفاس وتحلِّق بكم في تجارب رائعة من عالم الخيال. نقدم للأطفال والمراهقين تشكيلة واسعة من التجارب الممتعة للاختيار من بينها، بدءاً من غرفة الرعب المميزة بأجوائها المُستوحاة من أفلام نهاية العالم؛ 
حيث يمكنكم الفرار مع أصدقائكم من وحوش الزومبي المختبئة في الظلام، إلى ألعاب الأركيد والمهارات وحتى جيب تراك المُصمم بعناصر ديكور مُخصصة تضمن لكم التقاط صور رائعة.
 
يمكن للزوار استعراض مهاراتهم وحيلهم البارعة في التزلج على اللوح في منطقة “سكيت أم الإمارات من «RollDXB، وهي إضافة جديدة ساحرة يقدمها المهرجان هذا العام. صُمم متنزه التزلج بحيث يراعي مستويات المهارات المختلفة، ويقدم لعشاق التزلج على اللوح تجربة مليئة بالحماس والحيوية.
يعود عرض “أفلام في الحديقة” هذا العام في منطقة التشويق ليقدم أفلام موسم الأعياد المُفضلة للجميع مثل: الأسد الملك، وسكايفول، والبحث عن نيمو، وجارديانز أوف ذا جالاكسي، وحورية البحر، وسوف تُعرض كل يوم أثناء المهرجان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot