هالة بدري تزور النسخة التاسعة من مهرجان القوز للفنون

هالة بدري تزور النسخة التاسعة من مهرجان القوز للفنون


 قامت سعادة هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” بزيارة إلى السركال أفينيو للاطلاع على فعاليات “مهرجان القوز للفنون” ضمن منطقة القوز الإبداعية الذي عاد بباقة من الفعاليات الفنية والمشاركات النوعية في نسخته التاسعة بين يومي 29 و30 يناير 2022 تفعيلاً للمنطقة الإبداعية في القوز واحتفاءً بالمبدعين المحليين من المنطقة.
وخلال جولتها، انضم إلى سعادة بدري أيضًا سعادة عبد المنعم السركال، مؤسس “السركال أفنيو”؛ حيث بدأت جولتها بمشاهدة العمل الأبرز في المهرجان، وهو العمل الفني المتنقل “غايا” للفنان لوك غيرام.

وأخذت الجولة سعادة بدري أيضاً إلى المسار الخلفي للسركال أفنيو، حيث اطلعت على معرض «Verses in reverse»؛ وهو عمل تفاعلي للفنان الفلبيني “أوغسطين باريديس “، ويعتبر جزءاً من المساحة التي خصصتها مؤسسة السركال للفنون للمبدعين تحت إشراف جانين غايل ديودجي. ومن ثم انتقلت سعادتها عبر المسار 3 واطلعت على التراكيب الفنية البديعة التي يضمها معرضيّ “421” و “كيرتك».

بعد ذلك، تجولت سعادة بدري عبر المسار 2 وزارت معرض «In Suspension» في المستودع 50؛ وهو معرض من تنظيم جامعة زايد وبدعم من موانئ دبي العالمية، لتنهي جولتها في المسار 1؛ حيث زارت بعد المعارض الأخرى واختتمتها بزيارة إلى المعرض الذي ينظّمه « Swatch Art Peace Hotel» في المستودع 82، ويعرض أعمالاً مبتكرة لفنانين أقاموا سابقاً في الفندق.

وأشادت بدري بالمهرجان الذي وصفته بالكرنفال الثقافي ضمن منطقة القوز الإبداعية الذي يدعم المواهب المحلية والعالمية ويحتفي بالثقافة والفنون، ويقدم مزيجاً من الفائدة والمتعة والمرح لجميع أفراد المجتمع، مؤكدةً على دعم دبي للثقافة لهذا الحدث السنوي المميز الذي يشكل ملتقى لثقافات العالم وإبداعاته،
معززاً ألق المشهد الإبداعي المزدهر للإمارة في كل عام.

يُذكر أن دبي للثقافة هي الهيئة الحكومية المؤتمنة على صون تراث دبي الغني ونشره، ورعاية المواهب الإبداعية، ودعم التنوع الثقافي في الإمارة، بما يسهم في تمكين القطاع الثقافي والإبداعي كرافد للاقتصاد المحلي وتعزيز مكانة دبي مركزاً عالمياً للثقافة، حاضنة للإبداع، ملتقىً للمواهب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot