ينتحل صفة ضابط أمني لأربعة عقود

ينتحل صفة ضابط أمني لأربعة عقود

على طريقة عادل إمام في مسلسل العراف حينما عاش بشخصية ضابط كبير ونصب على الآخرين أو نور الشريف في فيلم مسجون ترانزيت حينما انتحل صفة لواء بجهة سيادية، عاش عاطل ستيني لما يقرب من 40 عاما منتحلا صفة ضابط حتى أنه أقام احتفالا بخروجه على المعاش من الوظيفة الوهمية مع أسرته بمنطقة الهرم في الجيزة.

صحيح أن هذا النصاب لم يكن يحصل على راتب من الداخلية التي لم يكن على قوتها من الأساس ولكنه نجح جراء إتقان دوره الوهمي كضابط بجهة شرطية مهمة، نجح في جني ثروة كبيرة من جراء إيهام العديد من المصريين بقدرته على إنهاء خدمات لهم بعلاقاته.
لكن لأنه لا توجد جريمة كاملة فما برع فيه النصاب كان هو ما أوقع به ولو بعد 40 سنة من النصب.

بحسب مصدر أمني قال لسكاي نيوز عربية إنه تم ضبط عدد من الأوراق المزيفة لدى قيام أصحابها بتوثيقها في عدة جهات حكومية وبالقبض على حامليها أفادوا بأنهم حصلوا عليها من ضابط كبير في منطقة الجيزة جنوب القاهرة.

أجهزة الأمن تقصت حول مواصفات الضابط التي أدلى بها حاملو الأوراق المزيفة فلم تجده ضمن قاعدة بيانات ضباط الداخلية الحاليين أو حتى المتقاعدين.
المصدر الأمني أكد أن القضية حظيت باهتمام مباحث الأموال العامة بالجيزة خاصة أن الشبهات تحوم حول شخص يلصق نفسه بالشرطة وكذلك لأن الأوراق كانت تشمل عقود بيع أراض وعقارات وكذلك وثائق سفر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot