3 طلاب من أكاديمية البطين يحصلون على شهادات تفوق عالمية من مجالس الامتحانات البريطانية

3 طلاب من أكاديمية البطين يحصلون على شهادات تفوق عالمية من مجالس الامتحانات البريطانية

 تمكن ثلاثة طلاب من أكاديمية البطين التابعة لمؤسسة الدار للتعليم من الحصول على أعلى مرتبة في المنطقة، وذلك نظراً لنتائج التحصيل العلمي الذي حققوه في موادهم الدراسية المتخصصة في مستوى شهادة الثانوية العامة المقدمة من قبل مجالس الامتحانات للمناهج البريطانية (GCSE). وفي إنجاز جديد لمؤسسة الدار للتعليم، نال رئيس البنين الحالي لأكاديمية البطين، الطالب كلايد جيرونيلا ثلاث جوائز من بيرسون إيديكسيل، المرجع الدولي للهيئة التعليمية البريطانية، حيث منحه هذا التميز ليس فقط لما حققه من خلال تسجيله أعلى علامة في "ميوزيك جي سي إس أي" على صعيدي دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، فحسب، وإنما أيضاً تقلده مرتبة القمة بين جميع المدراس الدولية على مستوى العالم، كما حصد كلايد على جائزة المتعلم المتميز.
وفي ذات الشأن، استطاع الطالب بيتر جيمس نيل شهادتين من بيرسون إيديكسيل في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، وذلك بعد تفوقه على مستوى الإمارات والشرق الأوسط في امتحانات العام الماضي، في حين توجت الطالبة هبة صديق بجائزة كامبريدج للتفوق في مجال علوم التغذية.
واحتفالاً بالإنجازات الاستثنائية التي حققها هؤلاء الطلاب المتفوقين، تفخر أكاديمية البطين في أبوظبي بالأداء العام للمدرسة المطابق لمستوى " جي سي إس أي" “، وهو أعلى بكثير من متوسط أداء المدارس في المملكة المتحدة. من جانبه، قال السيد ريتشارد مكماهون، القائم بأعمال مدير أكاديمية البطين: إن التقدير الصادر من مجالس الامتحانات هو بمثابة برهان واضح يدل على مدى العمل الشاق لهؤلاء الطلاب المجتهدين، وهو يعكس أيضاً معيار الالتزام بالتميز الذي تنتهجه أكاديمية البطين وتقوم على توفيره لكافة الطلاب.  
وعلقت رئيسة القسم الموسيقي في أكاديمية البطين، ناتاليا أوين قائلة، بأن التفكير في النجاح الباهر للطالب كلايد جيرونيلا كان أمراً عظيماً ومستحقاً، وهذا تم بالتفاني والعمل الجاد، مضيفتاً، إننا في الأكاديمية، نركز على تطوير موهبة طلابنا بشكل كامل، وإن إنجازات كلايد هي دليل واقعي على فعالية وجودة برامجنا الأكاديمية والغير أكاديمية التي تؤدي جميعها إلى درجة التميز.
وأوضحت السيدة أوين، بأن مشاركة كلايد في الأنشطة المدرسية وخاصة الموسيقى كانت واسعة النطاق، بالإضافة إلى ذلك، هو ينتمي إلى الأوركسترا المدرسية والجوقات الموسيقية المختلطة، وخلال سنوات دراسة شهادة الثانوية العامة لم يدرس فقط كيفية تعلم العزف على آلة الكمان فقطـ بل قام بتعليم العزف على الكمان للمبتدئين في هذا الميدان.
والطالب كلايد يعمل ضمن نظام اداري متقدم يمكنه من على مواصلة دراساته الموسيقية وعضويته في أوركسترا الإمارات السمفونية الناشئة. ويعد النجاح والتفوق اللذين صاحبوا كلٍ من كلايد،هبة و بيتر يؤكدان  حرص مؤسسة الدار للتعليم على توفير بيئة أكاديمية تزخر بالاحترافية التعليمية و التحفيز على الإبداع التي تجعل الطلبة يبرزون إمكاناتهم الكاملة والمثابرة للاستمرارية في البقاء ضمن المعايير الدولية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot