4 مباريات لمنتخبنا في منافسات الوزن الخفيف

4 مباريات لمنتخبنا في منافسات الوزن الخفيف

جرت ظهر أمس  بقاعة مبادلة ارينا  وبفندق الوحدة ميلينيوم في ابوظبي مقر إقامة ضيوف بطولة ابوظبي جراند سلام للجودو مراسم قرعة البطولة عبر تقنية الفيديو والتي تشهد مشاركة 450 لاعبا ولاعبة من 77 دولة بعد اغلاق باب التسجيل وقد بدأ المؤتمر بكلمة الاتحاد الدولي للجودو التي القاها فلاديمير بارتا بعده تحدث السيد ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية أمين السر العام للاتحاد مدير البطولة والتي نقل فيها تحيات وترحيب سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد ، متمنيا للوفود الشقيقة والصديقة طيب الإقامة في بلد الامن والسلام  وشكر مجلس ابوظبي الرياضي وابوظبي للإعلام وكافه وسائل الاعلام والرعاة وشركاء النجاح وذلك بحضور محمد جاسم أمين السر المساعد  والحكم الدولي احمد  البلوشي عضو مجلس الإدارة .. وتم شرح التعليمات الفنية والتنظيمية والتحكيمية.
وشهدت القرعة وضع لاعبتنا بشيرات خرودي مع الفائزة من لقاء لاعبه فريق المحايدين للفردي تسوفا والهولندية كارفيل في (وزن تحت 52 كجم)، فيما تقابل باتسو ألتان بطله أذربيجان فيزدان في (وزن تحت 57 كجم)، ويلعب زايد النقبي مع الأزبكية بختريوف، وخالد خميس مع الاسباني غارسيا في وزن تحت 60 كجم، ويلعب نارمند بيان مع المصري محمد عبدالموجود (وزن تحت 66 كجم).
 
المنتخبات تتدرب بصالة البطولة
أجرت كافة المنتخبات المشاركة في بطولة ابوظبي جراند سلام الكبرى للجودو أمس  وعلى فترتين صباحية ومسائية تدريباتها بصالة (مبادلة ارينا) الرئيسية استعدادا لخوض منافسات البطولة التي تنطلق صباح اليوم، وقد نجحت لجنة العلاقات العامة في برمجه التدريبات والتوقيت الزمني لحركة الباصات من الفندق وللصالة.. ومن بينها كان منتخب الامارات المشارك في البطولة وذلك بإشراف المدربين فيكتور واشيدا.
 
ختام بطولات الجراند سلام للجودو في اليابان
تستضيف العاصمة اليابانية طوكيو آخر جولات بطولة الجراند سلام للجودو لعام 2023، حسب برمجه الاتحاد الدولي للجودو وذلك خلال الفترة من 2 الى 3 ديسمبر القادم، وقد تقدمت حتى الان 42 دولة للمشاركة في مقدمتها منتخب الامارات الذي يشارك بعدد 8 افراد من بينهم 6 لاعبين ولاعبتين، بجانب منتخبي الكويت وقطر من الدول العربية التي تقدمت حتى الآن.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot