5 نصائح بسيطة للوقاية من فيروس كورونا

5 نصائح بسيطة للوقاية من فيروس كورونا


مع عودة الحياة إلى طبيعتها ورفع القيود على حرية الحركة في الإمارات ، عاد الناس إلى أعمالهم ونشاطاتهم المعتادة كأفراد وعائلات. وبالرغم أن التنقل أصبح آمنًا ، لكن من الضروري أن يتبع الناس إرشادات السلامة والاحتياطات عند الاختلاط بالآخرين ، لنحمي أنفسنا وكل من حولنا ، و لنتمكن من القيام بذلك ، يجب على المرء أن يتخذ الاحتياطات الآزمة  واتباع الإرشادات المقدمة من السلطات الصحية المحلية.

وضمن هذا السياق تقدم لنا الدكتورة عائشة خالد ، استشارية - طب الأسرة في مركز برجيل الطبي الزينة ، 5 نصائح للوقاية من فيروس كورونا:منها ممارسة آداب السعال:لتشمل تغطية الفم والأنف عند السعال أو العطس.على ان يتم التخلص من المنديل الورقي في سلة المهملات على الفور .التباعد الاجتماعي (التباعد الجسدي): حافظ على مسافة متر واحد على الأقل بينك وبين الآخرين (3 أقدام) وهي مسافة آمنة حسب منظمة الصحة العالمية ويساعد على تفادي استنشاق أي قطيرات من شخص يعطس أو يسعل على مقربة منك. تجنب الذهاب إلى الأماكن المزدحمة خاصة المغلقة منها، لانها تشكل خطر لانتقال العدوى من جراء اتصال وثيق مع عدد كبير من الأشخاص ويمكن أن يكون أحدهم حاملا للفيروس."تجنب لمس وجهك، وخصوصاً عينيك وأنفك وفمك، لمنع الفيروس من دخول جسمك" يمكنك التقاط الفيروس من الأسطح وعند لمس الأغشية المخاطية على وجهك سيسمح للفيروس بالدخول إلى الجهاز التنفسي.

غسل اليدين بشكل متكرر بالماء والصابون لمدة 30 ثانية على الأقل يقتل الفيروسات التي ربما انتقلت إلى يديك عن طريق لمس الأسطح الملوثة. كذلك الحفاظ على النظافة الشخصية وباتّباع ممارسات النظافة التنفسية الجيدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot