5.5 مليون مستفيد من خدمات مجتمعية شرطة أبو ظبي خلال 2022

5.5 مليون مستفيد من خدمات مجتمعية شرطة أبو ظبي خلال 2022


بلغ عدد المستفيدين من خدمات إدارة الشرطة المجتمعية، في قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، أكثر من 5.5 ملايين مستفيد خلال عام 2022.
وأوضح العميد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي أن ما يزيد عن  5.5  ملايين شخص استفادوا من المحاضرات والحملات والبرامج التوعوية، ضمن  11 حملة وبرنامح توعوي أبرزها حملة التوعية المجتمع بمخاطر الجرائم الإلكترونية "خلك حذر" وحملات التوعية الصيفية "صيف بصحة وأمان"، والحملة التوعوية الأسرية "نحميهم لنحتويهم" ، وحملة التوعية "فرصة أمل"، وحملة التوعية الرمضانية "شهرنا طاعة والتزام"، وحملة توعوية تحت عنوان "مخاطر أحواض السباحة".
واستفاد أفراد المجتمع من المحاضرات وورش التوعية، التي بلغ عددها 242 محاضرة وورشة، شملت التوعية بمخاطر التدخين، و التنمر الإلكتروني، و مشاكل المراهقين وحقوق الطفل، ومحاضرة بعنوان "في مدرستنا نحن أصدقاء" ،واخرى  بعنوان "طرق التعامل مع المراهقين".
وأكد الاهتمام بتوظيف إمكانات مواقع التواصل الاجتماعي في نشر التوعية الأمنية والمجتمعية، وتعزيز الشراكة مع مؤسسات حكومية وخاصة في تنفيذ الانشطة التوعوية كمرتكز أساسي للعمل المشترك والاتصال المؤسسي بما يثري مفهوم التوعية، و نشر مضامينها والوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع من المستفيدين بهذه الأنشطة

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot