العروبة مستمر في الصدارة بالعلامة الكاملة

7 انتصارات و26 هدفاً في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

7 انتصارات و26 هدفاً في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

واصل فريق العروبة تربعه على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى للجولة الخامسة على التوالي، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة من خمس مباريات، محققاً العلامة الكاملة. 
وجرت خلال هذه الجولة ثماني مباريات على مدار يومين، حيث انتهت سبع منها بفوز فريق على الآخر، وحضرت نتيجة التعادل في لقاء وحيد، كما سجلت الفرق 26 هدفاً، ونجحت كل الفرق في الوصول إلى الشباك باستثناء فرق دبا والتعاون ومصفوت والفجيرة.
 
ولعبت الأرض ضد أصحابها في كل مباريات اليوم الأول،  وحققت أربعة فرق انتصارات غالية خارج قواعدها، كان أولها الظفرة الذي  فاز على مضيفه مسافي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتمكن جلف يونايتد من التغلب على الفجيرة بهدف دون رد، وكسب العروبة الرمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز جلف اف سي على مصفوت بثلاثية نظيفة.
 
وضمن مباريات اليوم الثاني تعادل دبا والتعاون بدون أهداف، وكسب دبا الحصن الجزيرة الحمراء بهدفين مقابل هدف، وتغلب الذيد على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما عاد الحمرية بالعلامة الكاملة بعد تفوقه على مضيفه العربي بهدفين لهدف.
ومع نهاية الجولة الخامسة استمر العروبة في الصدارة بـ 15 نقطة، يليه الظفرة 11 نقطة، التعاون ودبا الحصن 9، العربي 8، دبا ويونايتد ومسافي 7، الحمرية 6، الجزيرة الحمراء ومصفوت 5، الفجيرة وسيتي وجلف يونايتد والذيد 4، الرمس وجلف اف سي 3. ويتنافس على صدارة الهدافين كل من بنيك افوب من الظفرة واديلتون جونيور من العربي ولكل منهما أربعة أهداف، وخلفهما ثمانية لاعبين يملك كل منهم ثلاثة أهداف.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot