«أم انكلوسيف» تسعى لتوفير أكثر من 100 فرصة عمل لأصحاب الهمم من جميع أنحاء المنطقة خلال 2022

«أم انكلوسيف» تسعى لتوفير أكثر من 100 فرصة عمل لأصحاب الهمم من جميع أنحاء المنطقة خلال 2022


أعلنت أم انكلوسيف، أول منصة رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للربط بين أصحاب الهمم وجهات التوظيف، عن دعوتها للمتقدمين والشركات في جميع أنحاء المنطقة للانضمام إلى المنصة والاستفادة من خدماتها. وتهدف المنصة إلى تأهيل أصحاب الهمم وجهات التوظيف وإعدادهم لبناء مسيرة مهنية مشتركة ناجحة، حيث تسهم أم انكلوسيڤ، التي تضم قاعدة بياناتها أكثر من 600 متقدم من مختلف أنحاء المنطقة، في تطوير مهارات المسجلين في منصتها وتحضيرهم لمقابلات العمل، بالإضافة إلى تقديم دورات تعليمية مجانية مخصصة لأصحاب الهمم.

وتساعد الدورات المنظمة التي تقدمها المنصة حول إعداد السيرة الذاتية، الباحثين عن عمل من أصحاب الهمم على صياغة سيرهم الذاتية لتصبح جاهزة للتقدم للوظائف، بينما توفر جلسات الدعم التي تنظمها بعنوان "التعلم والقيادة"، الإرشاد والتوجيه وتفتح سبل للتواصل أمام المشاركين لتبادل وجهات النظر المختلفة حول تجاربهم العملية.

وتسعى المنصة، التي يديرها فريق يتمتع بالشمول والخبرة، إلى بناء عالم يكون فيه أصحاب الهمم في مكان العمل من الأولويات الرئيسية لوجهات التوظيف، حيث اكتسبت أم انكلوسيف مكانة مرموقة بين كبار أصحاب العمل في قطاعات التجزئة والخدمات المالية والرعاية الصحية والإبداع والضيافة والتقنية، بصفتها منصة توفر حلولاً شاملة لجميع جهات التوظيف الساعية إلى دمج أصحاب الهمم في فرقها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويلتحق المتقدمون ببرامج تدريب ذاتية أو مخصصة، تتيح لهم الحصول على فرص عمل في مجالات مختلفة، مثل البيع بالتجزئة والأزياء والتجميل والقطاع الطبي والخدمات المكتبية والرعاية المنزلية خدمات الارشاد والاستقبال والمأكولات والمشروبات والإدارة وتقنية المعلومات والتصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي وريادة الأعمال، وغيرها، وخصوصاً بعد التغييرات التي سببتها تداعيات الأزمة الصحية، التي شملت تعيين الشركات لموظفيها وفق نماذج هجينة تشمل العمل من المنزل وموقع الشركة.

وحققت أم انكلوسيف، منذ مشاركتها في برنامج حاضنة "معاً" الاجتماعية بأبوظبي، تقدماً ملحوظاً في قطاع التوظيف الشامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخصوصاً بعد إطلاق أول تطبيق لدمج أصحاب الهمم وتوظيفهم في عام 2021، حيث قام فريق المنصة التقني بتدريب مجموعة من أكبر الشركات في المنطقة على توفير وظائف تقدم لأصحاب الهمم فرصة التطور المهني وأجوراً متساوية. وحصدت أم انكلوسيف جائزة مؤسسة سي3 الاجتماعية الأولى، لبرنامج تسريع الأعمال للمؤسسات الاجتماعية العاملة في مجالات التنوع والمساواة والاندماج والوصول برعاية أكسنتشر. ويركز البرنامج على الشركات الناشئة الأكثر تأثيراً في المنطقة في هذا المجال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت حفصة قدير، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة أم انكلوسيف: "نوفر لجهات التوظيف والمتقدمين فرصاً للتعلّم والتطوير وبناء القدرات والتوظيف وتسهيل وصول أصحاب الهمم وحركتهم في مكان العمل. ونركز على توفير وظائف وفرص شاملة لأصحاب الهمم قدر الإمكان، حيث تمكّنا خلال العام الجاري من الوصول إلى هدفنا بتوفير 100 فرصة عمل لأصحاب الهمم".

وأضافت حفصة قائلةً: "تطلبت مسيرتنا الكثير من المثابرة والتصميم على تحقيق رؤية منصتنا. وأثرت مسيرتي التي بدأت بحياتي مع أخي في أبوظبي على الآلاف من الناس اليوم. ونواصل سعينا لتخطي العوائق، ونثبت أن الإرادة هي الأساس لإيجاد الحلول المبتكرة لجميع المشاكل، ونحن واثقون من فعالية الحل الذي نقدمه، لأن أصحاب الهمم يشكلون غالبية فريق العمل في منصتنا".

وأضافت المنصة، في عام 2022، تقنية كومبلاي بي أو دي المبتكرة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم، إلى مجموعة منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمكين جهات التوظيف من بناء بيئات عمل أكثر مناسبة لأصحاب الهمم، بالاستفادة من حلول التقنية العقارية الحديثة التي تتيح إمكانية الوصول في جميع أنواع المساحات والمباني. ويتمثل هدف أم انكلوسيف في توفير مجموعة واسعة من الوظائف للمواهب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعزيز استعداد الشركات للتوظيف في بيئة تتسم بالشمول، من خلال تسهيل التواصل بين أصحاب الهمم وجهات التوظيف لطرح حلول للتوظيف الشامل.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/