«الحي الرياضي» يستقطب جماهير «أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو» بفعاليات متنوعة

«الحي الرياضي» يستقطب جماهير «أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو» بفعاليات متنوعة

مع انطلاقة منافسات النسخة الـ15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أمس الأربعاء، بدأ زوار الحدث في الاستمتاع بفعاليات “الحي الرياضي”، خارج صالة النزالات الرئيسية في “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية. وتشمل فعاليات “الحي الرياضي” تقديم العديد من عروض التراث الإماراتي، مثل تعليم فنون كتابة الخط العربي، والحناء، وغيرها، إضافة للأماكن المخصصة لممارسة الألعاب الرياضية، وتناول الأطعمة بمختلف أنواعها.
وأعرب زوار البطولة عن سعادتهم بما يقدمه “الحي الرياضي”، والذي تم تصميمه بشكل مبسط يضمن مشاركة أعداد كبيرة من الزوار في مختلف الألعاب والفعاليات المقدمة في آن واحد. وقال البرازيلي روبترو ليو: “جئت مع أسرتي لأستمتع بمتابعة ابني الصغير في نزال الجوجيتسو، ولاحظت انسجاما كبيرا من ابنتي الصغيرة مع الألعاب المقدمة للجماهير، حيث تمارس مع الأطفال العديد من الرياضات البسيطة».
ويقدم “الحي الرياضي” عددا من الفعاليات للأطفال والمراحل السنية الصغيرة من خلال ألعاب رياضية تضمن لهم المشاركة الآمنة، لتشجيعهم على ممارستها. وقال الخطاط مروان حمد الحمادي: “منذ انطلاقة فعاليات اليوم الأول للبطولة، يتوافد العديد من الجماهير وأولياء الأمور من مختلف الجنسيات لكتابة أسمائهم، وأسماء اللاعبين، باللغة العربية أو الإنجليزية، وسط تفاعل كبير. هدفي الأساسي تعريف الزوار الأجانب بالخط العربي من خلال كتابة أسمائهم بمختلف أنواع الخطوط، ولاقت هذه الأفكار إعجاب كثيرين على مدار اليوم الأول».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot