«جودة الحياة» سلسلة محاضرات تطلقها زايد للثقافة الإسلامية للمهتدين الجدد

«جودة الحياة» سلسلة محاضرات تطلقها زايد للثقافة الإسلامية للمهتدين الجدد


أطلقت دار زايد للثقافة الإسلامية أولى محاضرات سلسلة "جودة الحياة" التي تأتي باللغة الانجليزية وتستهدف المهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية على مدار عام 2020، وذلك بهدف تحسين نمط حياة المهتدي الجديد وتعزيز اندماجه في مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، وذلك من خلال تعزز مشاركة المهتدي الجديد في الأنشطة الثقافية الصحية والرياضية التي تساهم في تعزيز جودة حياة المهتدي وأسرته.
وأشار الدكتور أحمد إسماعيل الكمالي رئيس قسم شؤون المهتدين الجدد بالدار بأن سلسلة محاضرات "جودة الحياة" تأتي في 10 مواضيع متنوعة تشمل المجالات الدينية والثقافية والرياضية والصحية،وذلك عبر حساب الدار على الفيسبوك، نظراً للظروف الاستثنائية والإجراءات الاحترازية وتنفيذاَ للقرارات الحكومية الرامية بالتباعد الاجتماعي.

وقال الكمالي: وقع الاختيار على عدد من الاختصاصيين والأساتذة والأكاديميين ومؤثري المجتمع لتقديم هذه المحاضرات تعزيزا للتعاون بين أفراد ومؤسسات المجتمع، وستحمل سلسلة محاضرات "جودة الحياة" عناوين مختلفة من بينها: أهمية ممارسة الرياضة أثناء فترة الحجر المنزلي، الأسرة السعيدة، إلى جانب محاضرة سمنة الأطفال، والحديث حول تأثير الرياضة على الجانب النفسي والجانب الاجتماعي، ومحاضرات أخرى مختلفة حول الصحة النفسية والجسدية ومحاضرات دينية، تلبي حاجة طلاب الدار، وتستمر إلى نهاية العام الجاري.

وأضاف الكمالي بأن جودة الحياة أولوية استراتيجية في الحكومة لجعل دولة الإمارات رائدة عالمياً في مجال جودة الحياة، وتعزيز مكانتها لتكون الدولة الأسعد عالمياً والأكثر تلاحماً والأكثر سعادة.
وأكدّ الكمالي على أن الدار تبذل جهدها لإيجاد الحلول البديلة للتواصل مع طلبة الدار من المهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية والعمل على تحقيق استراتيجية ورؤية الدار في رعاية المهتدين الجدد ودمجهم في المجتمع وأن تكون مؤسسة رائدة في التعريف بجوهر الثقافة الإسلامية واستيعاب المهتدين الجدد.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/