«دليل طبيعة وآثار الإمارات» رفيق مثالي لعشاق المغامرات والمعرفة والطبيعة

«دليل طبيعة وآثار الإمارات» رفيق مثالي لعشاق المغامرات والمعرفة والطبيعة


صدر مؤخرًا كتاب "Field Guide to Emirates" باللغة الإنجليزية للمؤلف جرير المعاني ومن إنتاج حبيب المعاني. ويمثل هذا الإصدار رفيقاً مهماً لمحبي الرحلات والمغامرات وعشاق المعرفة الذين يودون استكشاف مختلف المعالم الأثرية والطبيعية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحمل الكتاب أهمية كبيرة أيضاً للسائحين والباحثين والطلاب، لاسيما وأنه يوفر لهم دليلاً شاملاً يغطي مواضيع في فصوله المختلفة الجيولوجيا والآثار والبيئة والنباتات والحيوانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليصبح بذلك الدليل الميداني الشامل الأول من نوعه في الدولة، خاصة وأنه يعتمد على أسلوب علمي موجز في شرح مختلف العصور الجيولوجية، وصولاً إلى التضاريس الطبيعية السائدة في عصرنا الحالي.

ويتعرض المؤلف في كتابه إلى كافة الحضارات التي تعاقبت على أرض الإمارات منذ عشرات آلاف السنين، منذ العصر الحجري وحتى عصرنا الحالي، وما خلفته من آثار لا يزال الكثير منها قائماً حتى يومنا هذا.

ولاقى الإصدار إقبالا واسعاً من قبل المهتمين بالطبيعة والآثار، كما حظي بتفاعل وإعجاب واسعين منذ إصداره، بفضل طرحه بحجم مناسب يجعل منه رفيقاً مثالياً، سواء في أثناء الرحلات، أو للاستمتاع بلحظات من الهدوء في أوقات الفراغ، للتعرف على تاريخ الدولة، والإلمام بكنوزها الطبيعية.
ويتكون الكتاب من 424 صفحة، ويطرح للنقاش مئات المواضيع الموجزة المعززة بالصور .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot