«ذهبية الإمارات» لـلصحفي بسام عبد السميع

«ذهبية الإمارات» لـلصحفي بسام عبد السميع

حصل الزميل الكاتب الصحفي بسام عبد السميع على الإقامة الذهبية في الإمارات لفئة الكُتّاب والمبدعين لمدة 10 سنوات، وكتب في صفحته على موقع فيسبوك : الإمارات أرض الفرص والأحلام .. الإقامة الذهبية .. شكراً دبي”.وقال الكاتب الصحفي بسام عبد السميع : حكمة قادة وأصالة شعب صنعت من الإمارات وطناً استثنائياً للفرص والأحلام، فسكنه الأمل والطموح بإنجازات بلا حدود ليتحقق الإبداع والابتكار على أرض الإمارات أرض العطاء والخير، ومصدر إلهام لمختلف النجاحات. وأضاف، استطاعت الإمارات في سنوات قليلة احتضان الأفكار والمشاريع الإبداعية العملاقة لتصبح موطن الفرص لكل المبدعين حول العالم.

وقال عبد السميع: أفتخر أني سكنت أرضها وعرفت شعبها وشاهدت قادتها يسطرون التاريخ لهم وللإنسانية في منهج عنوانه” لاشيء مستحيل”.
عمل عبد السميع، رئيس تحرير بعض الصحف المصرية خلال الفترة من 1998 وحتى 2005 ومنها “المصير”، “حديث الأمة”، “مصر اليوم”.
حقق الكاتب رقماً قياسياً في إصدار الكتب عام 2020 بتأليف 11 كتاباً تنوعت بين السير الذاتية والأعمال الفكرية والدينية والرواية والمجموعة القصصية، كما حاز جائزتي الإبداع الصحفي عام 2006، وجائزة الصحافة العربية عام 2017 والعديد من التكريمات، كما أنه عضو نقابة الصحفيين المصرية، جمعية الصحفيين الإماراتية، اتحاد الصحفيين العرب، الاتحاد العالمي للصحفيين، واتحاد كتاب مصر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/