«ربع قرن» تشارك بأكثر من 48 ورشة إبداعية في معرض الشارقة للكتاب

«ربع قرن» تشارك بأكثر من 48 ورشة  إبداعية في معرض الشارقة للكتاب

تشارك مؤسسة «ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين» بفعاليات الدورة لـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي ينطلق الأول من نوفمبر المقبل والذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب بمركز إكسبو الشارقة تحت شعار «نتحدّث كتباً» ويستمر حتى 12 من الشهر ذاته.
تأتي هذه المشاركة ضمن حملة المؤسسة الترويجية «محطة ربع قرن»التي انطلقت في سبتمبر الماضي تحت شعار “من هنا تصنع الأجيال “لتجوب عدة مواقع حيوية في إمارة الشارقة لتعريف المجتمع بالدور البارز الذي تؤديه مؤسسات ربع قرن في استقطاب واكتشاف وتنمية واستثمار طاقات منتسبيها سعياً لإعداد أجيال واعية ومؤثرة تسهم في قيادة دفة التطور والتنمية في المجتمع الإماراتي.
وستحفــــــل المنصــــــة بأكـــــــثر من (48) ورشــــة عمل إبداعــــــــية وفنية وقــــــــرائية وترفيهيــــــة عــــــلى فترتين صبـــــــاحية ومســـــــائية تستهــــدف الجمهور الزائر من محبي القراءة لتعزيز أهمية القراءة ومكانتها في نفوسهم وتنمية معارفهم والارتقاء بمهاراتهم الإبداعية وقيم الإلهام في نفوسهم.
وسيحظى زوار المعرض من شرائح المجتمع كافة بفرصة التعرف عن قرب على مؤسسة ربع قرن ومؤسساتها المنضوية «أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والشارقة لتطوير القدرات «تطوير» وما تقدمه من خدمات تستهدف فئاتها العمرية من 6-31 عاماً فأكثر وآلية التسجيل في مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot