«شاعـــــر المليــــون» تحتفـــــي بتجــــارب الشــــباب الشعـــــرية

«شاعـــــر المليــــون» تحتفـــــي بتجــــارب الشــــباب الشعـــــرية

صدر عن أكاديمية الشعر في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي العدد 196 من مجلة “شاعر المليون”، متضمناً لقاءات خاصة مع نجوم من برنامج “أمير الشعراء” في موسمه العاشر،إلى جانب حوارات مع شعراء من برنامج “شاعر المليون”، كما أضاء على تجارب الشعراء الشباب وما حققوه من حضور لافت في العقدين الماضيين.
 
كما سلط الضوء على تغطيات لأنشطة لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية، أبرزها انطلاق مهرجان “دلما التاريخي السادس” برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.
وتطرقت افتتاحية العدد إلى تجارب “الشعراء الشباب” وما حققوه من تميز منذ الإعلان عن تأسيس أكاديمية الشعر في أبوظبي التي أتاحت لهم عبر برامجها وأنشطتها الوصول إلى جماهير الشعر والمنافسة على الظهور في الساحة الشعرية.
 
وأكدت الافتتاحية أن هؤلاء الشباب وجدوا في العاصمة الإماراتية أبوظبي ومشاريعها الثقافية الملاذ الآمن، والطريق الأمثل للوصول إلى حالة شعرية متقدمة، تواصل المسيرة التي بدأها الجيل السابق، حيث عادت ثقة الجمهور بالقصيدة العربية من خلال أصوات جديدة حافظت على موروثها، وتسلحت بالوعي والثقافة والمعرفة من أجل كتابة كل ما هو فارق وقادر على التأثير بمحيطه.
وفي استطلاع آخر تطرقت نجمات من “أمير الشعراء” للحديث عن أسباب نجاح المرأة الشاعرة وقصيدتها، والذي انعكس في وصولها إلى منصات التتويج والتكريم في الكثير من المسابقات والبرامج. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot