«منشورات القاسمي» تقدّم للقراء مؤلفات سلطان القاسمي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2023

«منشورات القاسمي»  تقدّم للقراء مؤلفات سلطان القاسمي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2023

تشارك “منشورات القاسمي”، الدار المتخصصة بنشر وتوزيع مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتقدم للقراء محلياً وعربياً وعالمياً وبلغات عدة كافة مؤلفات سموه، عبر مشاركة فعالة وكبيرة في الدورة الـ 32 لمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2023م.
 
وستكون مشاركة “منشورات القاسمي” بمجموعة من الإصدارات الأخيرة لمؤلفات الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، منها كتابه التاريخي “ مقاومة خورفكان للغزو البرتغالي، سبتمبر عام 1507م – فبراير عام 1534م “ و”تاريخ اليعاربة في عُمان 1623م-1747م” الكتاب الأكثر مبيعاً في مسقط، وكتاب “تاريخ أئمَّة البوسعيد في عُمان” 1749 - 1856. وهو الجزء الرابع من سلسلة سلطان التواريخ، وصراع أمراء الزند وزوال الملك، وبيوت مدينة الشارقة والقرى المجاورة لها وساكنوها، ورسائل جوهرية. وأخرى والتي بلغت أكثر من ثمانين عنواناً في مختلف حقول المعرفة، التاريخ، التحقيق، الآدب، المسرح،  
 
وستعرض المنشورات خلال مشاركتها بجناحها الجديد في المعرض أبو ظبي للكتاب القادم كافة الإصدارات الحديثة والسابقة لتكون فرصة للجمهور للتعرف على آخر إنتاج الدار الأدبي والمسرحي والتاريخي باللغات الأجنبية المختلفة والتي بلغت أكثر من عشرين لغة أجنبية حية. 
 
ويقف في مقدمة اخر الإصدارات الجديدة “معجم التاريخي للغة العربية” وإصدارات أخرى. حيث تقدم الدار نخبة جديدة من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الجديدة، لزوار المعرض، لتضيف للمكتبة الإماراتية والعربية منتجاً ومحتوى فكرياً غنياً بين السرد والتاريخ والفكر والحوار، ويزخر بالتنوع من الكتب والروائع، التي يقدمها سموه سنوياً، ويحرص على أن تكون حاضراً في معارض الكتب العربية.
وستقدم المنشورات لزوار معرض أبو ظبي أيضا الكتاب البحثي التاريخي المهم “ تاريخ أئمة البوسعيد في عمان 1749م -1856 م” بعد أن قامت المنشورات بإصدار الطبعة الرابعة، خاصة وان الكتاب هو الجزء الرابع من سلسلة “سلطان التواريخ” من تأليف صاحب السمو حاكم الشارقة.
 
بالإضافة الى ذلك ستعرض جميع مؤلفات الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، ومنها روايته التاريخية “ رأس الأمير مقرن”، وفيه يضيف الباحث والمؤرخ صاحب السمو حاكم الشارقة لموسوعته البحثية في تقصي أحداث التاريخ العربي والإسلامي للقارئ بلغة سردية سلسلة وشخصيات لعبت دوراً مهماً في تفاصيل تلك الحقبة. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot